أخبارحضرموت

بعد تسجيل #حضرموت ارتفاعاً للإصابة بـ #السرطان.. خطباء يناشدون بالتدخل والمزارعين أولاً :

"باجرش": على المزارعين مخافة الله من وضع المواد الكيماوية في المحاصيل...

صدى الوادي – سيئون / خاص

ناشد خطيب جامع الخير بمدينة سيئون الشيخ صالح بن عبدالله باجرش في خطبة اليوم الجمعة 8 جمادى الأول 1441 المزارعين في هذه المنطقة وغيرها من المناطق أن يخافوا الله من المواد الكيماوية وغيرها في المحاصيل الزراعية ..

حيث أشار باجرش أثناء الخطبة أن اعداد مرضى السرطان وغيرها من الامراض باتت تشكل أرقام كبيرة ومخفية في الفترة التي وصلت في العام 2018 إلى أكثر من 250 حالة جديد مصابة بالسرطان بالمركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت الوادي والصحراء ..

مشيداً بالدور الذي يقوم به الدكتور بن سميط وكل العاملين في المركز في خدمة مرضى السرطان وبقية الدكاترة في بقية الاقسام والامراض لخدمة الناس ..

مطالباً المزارعين في رسالته حتى في ظل غياب دور رقابة الدولة عليهم  بأن يتذكر أن المراقب الأول لهم يبقى يراقبهم وهو الله ..

مستشهداً بالدور الكبير في عصر زمن الرسول صلى الله عليه وسلم لسيف الله المسلول خالد بن الوليد أثناء غزوة مؤته ضد الروم وكيفية تولي من هم أهلاً للولاية في مصالح الخاصة او العامة وخاصة التي تتعلق بخدمة المجتمع والجميع ..

يذكر أن المركز الوطني لعلاج الأورام بحضرموت الوادي والصحراء يقدم خدماته للمرضى والمترددين عليه من 2013 وبشكل مجاني ويتلقى ما يقارب 2000 مريض خدمات علاجية مجانية بالمركز فيما يصل إلى أكثر من 15000حالة مستفيدة من الخدمات المختلفة بالمركز

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى