أخبار الرياضةأخبارحضرموت

إقرار خطة الموازنة المالية للاتحادات والأندية الرياضية بـ #حضرموت :

أقرت السلطة المحلية بمحافظة حضرموت الميزانية المالية والتشغيلية التي عمدها محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني لخطة نشاطات مكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي للاتحادات والأندية الرياضية لعام 2020 وإدراج اتحاد ذوي الاحتياجات الخاصة ضمن الموازنة للخطة .

جاء ذلك في لقاء ضم وكيل حضرموت المساعد لشؤون الشباب فهمي عوض باضاوي مع المدير العام لمكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل الكابتن حسن صالح مسجدي وخلال اللقاء اطلع الوكيل على الخطة العامة والمقترحة من قبل مكتب وزارة الشباب والرياضة بالساحل للعام 2020 وما تضمنته من فعاليات رياضية كبرى ونشاطات متعددة للاتحادات الرياضية وبرامج تدريبية وتاهيلية للكوادر الرياضية الشبابية في الأندية والاتحادات .

وأشار باضاوي إلى أن هذا اللقاء يأتي بناء على توجيهات راعي الشباب الاول محافظ حضرموت اللواء الركن فرج سالمين البحسني للإشراف والمتابعة على الخطط العامة لمكتبي الشباب والرياضة بالساحل والوادي .

مؤكدا حرص قيادة السلطة المحلية في المحافظة على مواصلة استمرارية دعم مجمل الفعاليات والنشاطات الرياضية التي احتضنتها المحافظة على المستوى الوطني والمحلي وأبرزها كاس حضرموت الكروية للأندية .

بدوره أعرب المدير العام لمكتب الشباب والرياضة عن سعادته بهذا اللقاء مشيرا إلى أن قيادة وكوادر مكتب الشباب والرياضة عملت بجهد كبير في إعداد الخطة العامة لكل الأنشطة الرياضية .

مؤكدا أن النجاحات الكبيرة التي تحققت خلال العام الماضي لرياضة الساحل على مستوى الاتحادات والأندية والكوادر الرياضية كان من ثمار الدعم السخي والرعاية التي يقدمها محافظ حضرموت للشباب . وكذا وزارة الشباب والرياضة .

وكان اللقاء قد استعرض بين الجانبين الخطة المقترحة لنشاط مكتب الشباب والرياضة خلال عام ٢٠٢٠م لرياضة الساحل .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى