أخبارحضرموت

مدرسة الامل للصم والبكم للتعليم الأساسي تقيم اليوم المفتوح للطلاب :

أقامت مدرسة الا مل للصم والبكم للتعليم الأساسي بسيئون صباح اليوم الثلاثاء 18 فبراير ، فعاليات اليوم المفتوح بالمدرسة للطلاب والطالبات بالساحة العامة للمدرسة بحضور مدير المدرسة الأستاذ فوزي سعيد مدحي والأستاذ صالح باعويضين وكيل المدرسة وجميع المعلمين والمعلمات بالمدرسة.

وفي بداية فعاليات اليوم المفتوح بالمدرسة شكل الطلاب لوحة جمالية وسامية حيث شاركو المعلين في تجهيز الساحة العامة وتميز اليوم المفتوح بالفقرات المتنوعة للطلاب بإقامة المسابقات والألعاب التنافسية الترفيهية بين الطلاب.

وصرح الأستاذ فوزي سعيد مدحي مدير المدرسة  بأن هذه الفعالية ضمن  الأنشطة اللاصفية المفعلة والتي من خلالها يجد الطلاب الاصم المتنفس في التعبير عن مشاعرهم وفرحتهم.

وعبر الطلاب عن سعادتهم الغامرة بهذه الأنشطة والفعاليات التي تعتبر بمثابة داعم وتحفيز لهم في التحصيل العلمي متمنين من الإدارة والمعلمون الإستمرار بإقامة مثل هذه الأنشطة والفعاليات.

الجدير بالذكر ان مدرسة الامل خصصت يوم الثلاثاء من كل أسبوع إقامة أنشطة مختلفه من خلال جماعات الأنشطة بالمدرسة مثل جماعة ( الصحه والرياضة والإنشاد والمسرح والنحت والإشارة والرسم والخط).

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى