أخبار اليمن

اللواء الزبيدي : يطالب الحكومة الشرعية بالعودة إلى عدن لممارسة مهامها وتحمل معاناة مواطنيها

صدى الوادي / أخبار محلية

طالب محافظ محافظة عدن اللواء عيدروس الزبيدي الحكومة الشرعية بالعودة الى عدن  وممارسة مهامها من العاصمة المؤقتة عدن  بدلا من الرياض .

وحمل المحافظ الزبيدي في مؤتمر صحفي عقده اليوم بعدن بحضور عدد من وكلاء المحافظ ومسؤولي عدد من المرافق الخدمية بعدن  وجمع من الصحفيين والاعلاميين ومراسلي الصحف الرسمية والاهلية والقنوات المحلية والخارجية  الحكومة كل ما يحدث في عدن من تدهور في الخدمات  رغم مساعي قيادة المحافظة وسلطتها المحلية الحثيثة على تطبيع الاوضاع بتعاون ودعم  من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة .

وقال المحافظ الزبيدي في المؤتمر الصحفي بعدن  : ” يجب على وزراء الحكومة الشرعية المرتبطين بخدمات المواطنين ان يباشروا اعماهم ومهامهم من عدن كعاصمة مؤقتة  وان يتواجدوا في عدن ليتحملوا معنا معاناة المواطنين  لان عدن آمنة ومستقرة ووجودهم سياسهم مع قيادة المحافظة في تطبيع الاوضاع في مؤسساتهم ومرافقهم الخدمية المرتبة بالمواطن.

وكان قد تم في المؤتمر الصحفي الاستماع الى مداخلات من قبل لجنة تقييم اوضاع المؤسسات والمرافق الحكومية بعدن وكذا شركة النفط ومصافي عدن ومكتب المالية فرع عدن ، حيث قدمت توضيحات حول مستوى اداء هذه المرافق الخدمية في المحافظة .

وفي ختام المؤتمر تقدم عدد من الصحفيين بعدد من الاسئلة والاستفسارات التي تم الرد عليها من قبل محافظ المحافظة اللواء عيدروس الزبيدي ومدراء المرافق الخدمية بعدن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى