أخبار اليمن

قطعها بمنشار وألقاها بالقمامة”.. تفاصيل قتل أب لابنته في مصر

تمكنت أجهزة الأمن المصرية، الإثنين، من كشف غموض العثور على أجزاء آدمية في منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة في مصر، بعد 16 شهراً من ارتكاب الجريمة.

وأوضحت التحريات أن والد المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة، وأنه قام بتقطيعها بـ”منشار” ووزعها إلى أجزاء وألقاها أسفل الدائري الإقليمي وطريق مصر الإسكندرية الصحراوي، حسبما ذكرت وسائل إعلام محلية.

تم ضبط واعترف بتنفيذ جريمته، موضحاً أنه لم يكن يتوقع القبض عليه بعد كل هذه المدة، خاصة أنه لم يبلغ بغيابها، وتخلص من جثتها في أكثر من مكان.

بدأت القصة، عندما تلقى ضباط قسم الطالبية بالجيزة بلاغاً في 26 أبريل/نيسان 2019 بالعثور على جزء آدمى لأنثى حديث التقطيع بقطعة أرض فضاء “مقلب قمامة” بدائرة القسم.

وفي اليوم التالي تم العثور على 2 كيس بداخلهما أجزاء آدمية “ساعدين وذراعين وساقين وقدمين” تتطابق مع الأجزاء السابق العثور عليها أسفل الدائري الإقليمي بمركز منشاة القناطر.

وعلى الفور، تم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء علاء الدين سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام بمصر وقاده اللواء محمود السبيلي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة.

وتوصلت التحريات إلى اختفاء طالبة (14 سنة) مقيمة بالعمرانية في توقيت تزامن مع اكتشاف الواقعة وتشابه أوصافها الجسدية مع الأجزاء المعثور عليها.

وأضافت التحريات بإقامة المذكورة مع والدها (40 سنة) وعدم تحريره محضر بغيابها وأنه وراء ارتكاب الواقعة، وتم استهدافه بمأمورية، أسفرت عن ضبطه، وبمواجهته بالتحريات أقر بها، واعترف بارتكابه الواقعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى