أخبار المؤسسات والجمعيات

منتدى التنمية السياسية يختتم البرنامج التدريبي الثاني لمشروع تعزيز السلامة المجتمعية  (تدريب مدربين TOT  )  بالمكلا

المكلا / طارق التميمي

اختتم صباح اليوم الخميس منتدى التنمية السياسية البرنامج التدريبي الثاني لتدريب مدربين ( TOT)  في  مجال تعزيز السلامة المجتمعية في مدينة المكلا ، في إطار مبادرة المنتدى الرامية إلى  تعزيز السلامة المجتمعية في اليمن، بالشراكة مع مؤسسة بيرجهوف الألمانية و بدعم وتمويل الاتحاد الاوربي .

والذي استمر لمدة ستة ايام، شارك فيه ستة عشر متدرب و متدربة من أجهزة إنفاذ القانون – الشرطة -والمجتمع المدني ، من مدينة المكلا .

هذا وقد اشاد منسق المشروع الاستاذ / سعيد عبيد باحريش ، خلال كلمته في حفل الاختتام  بدور المدربين و المشاركين الفاعل في نجاح التدريب من خلال حماسهم وتفاعلهم  أثناء جلسات التدريب .

واضاف أن البرنامج يسعى بشكل عام إلى تعزيز النهج الخاص بالسلامة المجتمعية للمساهمة في تحسين علاقة المواطن و تعزيز ثقته بأجهزة إنفاذ القانون ، مشيدًا بالجهود الكبيرة المبذولة من فريق عمل المشروع والجهات المعنية ، في انجاح أنشطة هذا التدريب  .

مختتم حديثه بالشكر الجزيل لمنتدى التنمية السياسية و مؤسسة بيرجهوف و الدول الداعمة للمشروع و كذلك للأخوة المدربين و المشاركين و الجهات المحلية في إنجاح هذا التدريب .

 بعد ذلك تم تكريم المشاركين و توزيع الشهادات عليهم .

الجدير بالذكر أن هذا البرنامج الثاني بمدينة المكلا و الذي يعنى بتعزيز السلامة المجتمعية و فقا للقانون اليمني ، وأدوار ومسؤوليات الشرطة في تعزيز السلامة المجتمعية ، المناصرة ، وفض النزاع والوساطة وحل المشكلات وغيرها من المواضيع ذات الصلة .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى