أخبارحضرموت

اختتام دورة تدريبية حول الادارة الاحترافية للمشاريع التنموية وفق منهجية الادارة بالنتائج

سيئون / خاص : –

اختتمت مساء يوم الأثنين بمدينة سيئون في محافظة حضرموت دورة تدريبية حول الادارة الاحترافية للمشاريع التنموية وفق منهجية الادارة بالنتائج ، التي نفذها مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء بتمويل منظمة    CSSW ومؤسسة بازرعة التنموية الخيرية .

وهدفت  الدورة التي حاضر فيها المدرب سامي مسلم على مدى 5 أيام اكساب 35 متدرب ومتدربة يمثلون منظمات المجتمع المدني بوادي حضرموت العديد من المعارف والمفاهيم حول منهجية ادارة النتائج ومفهومها وتحليل الاحتياجات من خلال النزول الميداني لعدد من المواقع ، وكيفية متابعة المشاريع وتقييمها وفق أسس وقواعد صحيحة.

وفي اختتام الدورة التدريبية أكد مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور عبدالله باجهام إلى أهمية تطبيق مخرجات الدورة التدريبية وعكسها لتطوير منظمات المجتمع المدني في الإدارة الاحترافية للمشاريع التنموية .

وثمن مدير عام مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت جهود المشاركين في الدورة التدريبية متوجها بالشكر لمدرب الدورة  والجهات المساهمة في إنجاح الدورة التدريبية .

وفي اختتام الدورة التدريبية تم  تقديم شهادة شكر وتقديرلمدرب الدورة التدريبية  ومكتب جودة للاستشارات والدراسات الإدارية  لتنسيقها  الدورات التدريبية التي نفذها المكتب لمنظمات المجتمع  كما تم توزيع شهادات مشاركة للمشاركين في الدورة التدريبية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى