أخبار المؤسسات والجمعيات

إفتتاح قاعة تدريبية بمجمع إدارة التربية والتعليم بتريم

تريم / حداد الكاف : –
دشن صباح اليوم السبت 13/2/2021م ، بمديرية تريم ، حي الروضة ، حفل إفتتاح قاعة تدريبية بمجمع إدارة التربية والتعليم ، والتي قام بها فريق مساهمتي تنمية ، بحضور المستشار القانوني أ. خالد هويدي ، مدير عام المديرية ، ومدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية أ. أحمد بارفيد ، وعاقل حارة حي الروضة الأخ مبارك المرور ، و الاستاذة أمل باقرين مديرة تعليم الفتاة ، وعددٍ من الشخصيات الإجتماعية والإعلامية بتريم .
وخلال الحفل ألقى مدير عام المديرية كلمة شكر لفريق مساهمتي تنمية الذي قام بالدور الأبرز في تأثيث وتجهيز هذه القاعة بكل مايلزم ، مما سيعود على أبناء تريم بالفائدة ، كون القاعة تعد ملكية للدولة ، وحث المدير العام على تشجيع المبادرات الشبابية وتنمية الذات ، و أكد أنه سيقدم كل الدعم – حسب المتاح – لكل المبادرات القيمة .
من جانبه عبر الأستاذ أحمد بارفيد مدير مكتب التربية بتريم عن امتنانه لفريق مساهمتي تنمية وشكر جهودهم المبذولة في سبيل تجهيز هذه القاعة بالشكل المطلوب ، وأكد حرصه على العمل قدماً مع الفرق التطوعية والمبادرات الشبابية في سبيل خدمة تريم .
وبدورها أشادة الأستاذة أمل باقرين بفريق مساهمتي تنمية وأبدت إعجابها بالتجهيز الرائع للقاعة مثمناه في الوقت ذاته الجهود التي بذلها الفريق ولا زال يبذلها في سبيل اظهار مدينة تريم بشكل يليق بمقامها المعروف .
تخلل الحفل فقرة رقص لفرقة ( روابي ) الإنشادية ، أدت خلالها زهور تريم لوحة فنية جميلة مع الفقرة الإنشادية .
كما قام الرسام التشكيلي المبدع يعقوب هبشان بوضع لمساته الرائعة على الحفل من خلال تقديمه للوحات رسم على الرمل نالت استحسان وتصفيق الحضور .
الجدير بالذكر أن فريق مساهمتي تنمية مكون من قيادات شباب وشابات الأخ مجاهد العامري والأخ فهد التميمي والأخت هناء اللمي والأخت راوية باسعادة هؤلاء القيادات الشابة الذين تدربوا لمدة عام كامل عبر برنامج القيادة الشبابية الممول من الإتحاد الأوروبي ومؤسسة رنين اليمن ومؤسسة متطوعون حيث لهم العديد من المبادرات والمساهمات المجتمعية الفعّالة على مستوى المديرية واليوم نرى أحد ثمرات تدريبهم على الواقع ومشاركتهم المجتمعية بمديرية تريم .

وفي الختام قام فريق مساهمتي تنمية بتكريم المساهمين الداعمين للمبادرة على رأسهم مؤسسة الوداد للتنمية ، و المدير العام للمديرية ومدير مكتب التربية و التعليم بالمديرية وعاقل حارة حي الروضة ، والإعلامي المتألق رجب بارفيد وكذلك فرقة ( روابي ) الإنشادية وعدد من المساهمين والشخصيات الإعتبارية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

إغلاق