أخبار المؤسسات والجمعيات

جمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت تدشن مشاريع الخير الرمضانية 1437هـ :

صدى الوادي – سيئون / خاص

دشنت جمعية الإصلاح الاجتماعي الخيرية فرع وادي حضرموت مشاريع الخير الرمضانية للعام الجاري1437هـ بعدد من الأنشطة والبرامج الاجتماعية المختلفة حيث نفذت الجمعية مشروع توزيع الإعانات النقدية على مستحقيها بمدينة سيئون ضمن برنامج الشركاء الذي تموله مؤسسة صلة للتنمية حيث استفاد من المشروع ثمانية وثلاثون أسرة من أسر الفقراء والمحتاجين والمرضى.
كما نفذت الجمعية مطلع شهر رمضان مشروع توزيع التمور على الأسر والمساجد حيث بادرت الجمعية بتوزيع عشرة طن من التمور إحياء لسنة النبي صلى الله عليه وسلم في الإفطار على التمر وذلك بتمويل من شبكة استجابة للأعمال الإنسانية ومجموعة من المحسنين والداعمين.
من جهته أوضح الأستاذ منير صالح عبدهود “المدير التنفيذي لجمعية الإصلاح الاجتماعي بوادي حضرموت” أن الأيام القادمة خلال شهر رمضان المبارك ستشهد تنفيذ جملة من البرامج والمشاريع التي دأبت الجمعية على تنفيذها منذ تأسيها قبل ستة وعشرون عاما مؤكداً أن الجمعية تسعى إلى تفطير اثنا عشر ألف صائم وصائمة ضمن مشروع إفطار الصائم الذي يتوزع ضمن الموائد الثابتة في المساجد وكذا الإفطارات الخفيفة وإفطارات عابري السبيل وتوزيع الوجبات الجاهزة على البيوت.
وأضاف عبدهود إلى أن الجمعية تسعى خلال شهر رمضان المبارك إلى توزيع ألف سلة غذائية على الأسر الفقيرة والمحتاجة في عموم مناطق وادي حضرموت، مشيرا إلى اعتزام الجمعية توزيع أربعة ألف كسوة عيد على أطفال الفقراء والأيتام.
ونوه عبدهود خلال حديثه إلى أن جمعية الإصلاح الاجتماعي تسعى إلى استفادة ألف ومائتي أسرة من مشروع زكاة الفطر ومائتي أسرة من مشروع توزيع اللحوم إضافة الى التوسع في توزيع الاعانات النقدية لتشمل خمسمائة أسرة فقيرة في عموم مناطق وادي حضرموت.
وأطلق عبدهود نداء عاجلا للموئسات والمنظمات المانحة وكذا رجال الأعمال والداعمين للمساهمة في تمويل المشاريع الخيرية الرمضانية للمساهمة في إعانة الأسر الفقيرة وذوي الدخل المحدود، سائلاً الله تبارك وتعالى أن يبارك للمحسنين في مالهم وأهليهم وولدهم وان يخلف عليهم بالخير في الدنيا والآخرة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى