أخبار المؤسسات والجمعيات

توقيع مذكرة تفاهم بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت ومؤسسة بذرة أمل للتنمية المجتمعية

المكلا / إعلام الغرفة : –

جرى بقاعة غرفة تجارة وصناعة حضرموت مراسيم توقيع مذكرة تعاون وشراكة بين غرفة تجارة وصناعة حضرموت و مؤسسة بذرة أمل للتنمية المجتمعية.

وتؤكد المذكرة على التعاون المشترك بين الغرفة والمؤسسة في الأعمال المشتركة فيما بين المؤسستين، وقع الاتفاقية عن الغرفة عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ صالح كرامة عمير وعن المؤسسة الأستاذ/ مطيع سعيد قصعور المدير التنفيذي للمؤسسة.

وخلال مراسيم التوقيع أوضح عضو مجلس الإدارة الأستاذ/ صالح عمير أن توقيع مذكرات التفاهم فرصة مهمة للطرفين لتحقيق أواصر التعاون المشترك بين الغرفة التجارية ومؤسسة بذرة أمل للتنمية المجتمعية في الجوانب التنموية والمجتمعية والتبادل في المجالات المشتركة، لافتا أن غرفة تجارة وصناعة حضرموت تولي اهتمامها بتوطيد أواصر العلاقات مع الجهات المختلفة في الأعمال المشتركة.

و رحب المدير التنفيذي لمؤسسة بذرة أمل للتنمية المجتمعية الأستاذ/ مطيع سعيد قصعور بتوقيع المذكرة التي تسهم في تحقيق الشراكة والتبادل بين الغرفة والمؤسسة .

حضر توقيع الاتفاقية القائم بأعمال المدير العام للغرفة التجارية الأستاذ/ منيف صلاح لحمدي ورئيس قسم التنسيق والتعاون الدولي بالغرفة الأستاذ/ محمد عمر باباسط.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى