أخبار اليمن

جامعة الريان تختتم عامها الجامعي 2015_2016م بانتهاء العملية الامتحانية :

صدى الوادي – المكلا / خاص

اختتمت جامعة الريان صباح يوم الأحد عامها الجامعي 2015_2016م بإنهاء العملية الامتحانية للفصل الدراسي الثاني .

وقد أكد سعادة الدكتور سالم عبود غانم مدير إدارة القبول والتسجيل بأن العملية الامتحانية في الجامعة سارت بشكل سلس وسليم ولم تعترضها أي صعوبات أو عوائق حيث امتدت على مدى أسبوعين ابتداء من يوم السبت الموافق 21مايو وقد عاش الطلاب فيها أجواء المنافسة والاجتهاد والمثابرة، حيث خاض العملية الامتحانية (520) طالب وطالبة في عموم كليات الجامعة  .

بدوره عبر سعادة رئيس الجامعة الدكتور سالم محمد بافقير  عن سروره البالغ بانتهاء العام الجامعي 2015_2016م الذي جرى في إطار عملية تعليمية سلسة تميزت بالجد والاجتهاد والمثابرة في التحصيل العلمي في جميع الكليات مهنياً أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومساعديهم والطلاب والطالبات بانتهاء العام الجامعي وقدوم شهر رمضان المبارك.

كما تم خلال الأسبوع المنصرم مناقشة بحوث ومشاريع الطلاب الخريجين على مستوى جميع الكليات ، حيث عبر سعادة رئيس الجامعة عن سعادته البالغة بمستوى الإنجاز الذي سطّره الطلاب الخريجون في مناقشة بحوثهم ومشاريعهم العلمية التي تميزت بالجدية والتنافسية والابتكار والتجديد متمنيا لهم دوام التوفيق والسداد في حياتهم العملية في خدمة مجتمعهم ووطنهم .

وقد اتسم العام الجامعي 2015_ 2016م بتنفيذ العديد من الأنشطة الطلابية وإقامة  ورش عمل تدريبية للطلاب والطالبات والقيام بالزيارات العلمية وتكريم الطلاب والطالبات المتفوقين  في الجامعة .

 

*نبأ حضرموت

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى