أخبارحضرموت

استشاري جراحة عامة بمستشفى سيئون العام يقدم استقالته من الوظيفة العامة

سيئون / خاص : –

قدم الدكتور / فيصل حسن باوزير استشاري جراحة عامة بمستشفى سيئون ونائب عميد كلية الطب بجامعة سيئون استقالة من الوظيفة العامة بهيئة مستشفى سيئون العام بسبب قدر قدرة على الدوام طيلة الاسبوع في مكان عملة بالمستشفى لارتباطه الأخرى ..

ورفع الدكتور باوزير برسالة استقالة إلى مدير عام مكتب الصحة والسكان بحضرموت الوادي والصحراء ومدير هيئة مستشفى سيئون العام يطلب فيها بلا تردد قبول استقالة حسب استشارته لعدد من العلماء والمشايخ في الدين الذين افتوء له بعد استلام راتب دون العمل طلية الأسبوع في مكان العمل الذي يستلم منه راتب ..

وذكر باوزير أنه حتى تحلل من راتب الذي يستلمه من مكان الدولة ولا يستلم ذلك حراماً ..

مضيفاً أنه في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد والعباد حتى نظل في تراحم بينا البين أكد أنه سيعمل تطوعاً ومجاناً يوم واحد في الأسبوع للعيادة والنوبة يوم آخر في الأسبوع للعمليات الجراحية في المستشفى حسب ظروف وامكانيات المستشفى ..

كانت الاسبوع الماضي قد شهدت مواقع التواصل الاجتماعي انتشار رسالة مكتوبة حسب ناقليها أنها من قسم الجراحة بهيئة مستشفى سيئون العام أنه سيتم إيقاف العمل في إجراء العمليات الجراحية الروتينية بجميع انواعها ودرجاتها إيقاف العمل في العيادة الخاصة بالقسم واستقبال فقط الحالات الطارئة والحرجة والحوادث والاصابات بقسم الطوارئ حسب الامكانيات المتوفرة بشرية او مادية ..

وذلك بحسب عدد من المطالب التي تم نشرها في مواقع التواصل الاجتماعي من التعاقد مع عدد من اطباء العموم كمقيمين بقسم الجراجة عدد 6 ودعم القسم بعدد من الاختصاصيين اعادة النظر في الحوافز مقابل النوابات بما يتوافق مع الوقت والجهد المبذول وتشجيع العمل المسائي والاستفادة من امكانيات المستشفى في اجراء العمليات المسائية … الخ

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى