أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة أهل القرآن تستقبل الدكتور/ عبدالرزاق بن محمد البقماء بمقرها بالحوطة

الحوطة / اعلام المؤسسة : –

تشرفت مؤسسة أهل القرآن في مقرها الرئيسي بمدينة الحوطة م/ شبام بإستقبال وزيارة الدكتور / عبدالرزاق بن محمد البقماء رئيس القرية الدعوية الخيرية بمأرب وذلك عصر يوم الجمعة 3 صفر لعام 1443هجري .

وكان في استقباله إدارة وطاقم المؤسسة وفي مقدمتهم أ. صادق الحدري المدير التنفيذي بمؤسسة أهل القرآن والذي بدوره أطلع الحضور على مجمل أعمال المؤسسة عبر المرور على اهدافنا في الحلقات التربوية والتي أتت استشعارا لمعالجة الضعف في البناء التربوي لطلاب الحلقات ، وتدارسا للسبل الكفيلة في اعادة الروح التربوية لمسيرة الحلق القرآنية، وتطوير بنيتها وادواتها في طريق البناء الجاد ومنها كيفية تنشئة الطلاب على العبادة وذلك يكون عبر الأوراد العبادية والأخلاقية والتي تستمر مع الطالب لمدة شهرين وغيرها الكثير من الانشطة والبرامج التي تقيمها المؤسسة لتعزيز الانتماء للعقيدة الصحيحة ، والمنهج الوسطي الحق من غير غلو ولاجفاء ، وتربية ألاجيال من نعومة اظفارهم ، وأول اخذهم للقرآن على فهم كتاب الله والعمل به .

بعد ذلك تحدث مدير الدار القرآني بشبام الأستاذ وليد سلومه عن برنامج الدار القرآني مستهل حديثه عن أهداف إقامة الدار القرآني والتي منها خلق محضن تربوي وتعليمي يحفظ الطلاب من اصدقاء السوء يكون فيه جميع البرامج الهادفه مثل حصص التقوية لمواد المناهج الدراسية للطلاب وتخصيص اوقات للانشطة الرياضية وايضا دورات مهاريه مهنيه لكسب الطلاب مهارات لكي ينفعو أهاليهم ويقام بعد المغرب حلقة تربوية الى صلاة العشاء .

من جانبه عبر الدكتور / عبدالرزاق البقماء عن اعجابه وتقديره للجهود التي تبذلها مؤسسة أهل القرآن في تربية النشء على القيم الاسلامية العظيمة .. معربا عن أمله في نشر مثل هذه التجارب ليستفيد منها الغير .

الجدير بالذكر ان مؤسسة أهل القرآن تستقبل الكثير من الزيارات منها ماهو من داخل حضرموت ومنها من خارجها وذلك ليتعرفو على برامج وانشطة المؤسسة والتي يشرف عليهاالشيخ الدكتور / طالب بن عمر الكثيري حفظه الله ورعاه.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى