أخبار اليمن

خسائر ثقيلة للحوثيين جراء غارات جوية واستهداف صاروخي ومدفعي في شمال الضالع

 

دكت الوحدة الصاروخية وقوات المدفعية التابعة لقوات المقاومة الجنوبية المشتركة، مساء الأحد، تجمعات حوثية في موقع الدرماء غربي منطقة الريبي وفي شمالي مديرية قعطبة وعلى جبهة حجر في شمال الضالع.

وهي العملية الثانية من نوعها في أقل من 24 ساعة حيث كانت شنت الوحدات الصاروخية والمدفعية، في وقت مبكر من فجر الأحد قصفاً مكثفاً براجمات الصواريخ والقذائف الثقيلة والمتوسطة على مواقع وتمركز المليشيات في أماكن متفرقة بين الزبيريات والفاخر، موقعة إصابات محققة.

وأوقعت غارات جوية لطائرات التحالف العربي، يوم الأحد، خسائر كبيرة في استهداف لتعزيزات حوثية ومواقع وآليات في شمال الضالع، بينما استهدفت غارة على الأقل تمركزا للحوثيين في جبهة ماوية بتعز غداة إحباط القوات المشتركة هجوما ثانيا للمليشيات استهدف استعادة السيطرة على مواقع استراتيجية انتزعتها القوات المتقدمة من جبهة الأزارق تجاه باهر ماوية.

وقال مصدر في شمالي قعطبة عن مصادر ميدانية أن غارتين على الأقل نفذتها طائرات التحالف استهدفت مواقع وتمركز قوات المليشيات الحوثية جنوب غرب معسكر الجب الواقع جنوب مدينة الفاخر – حجر- وآلية تحمل على متنها مدفع B10، كانت تقوم بقصف قرية المشاريح.

وذكرت مصادر المقاومة الجنوبية أن الغارات الجوية التي نفتها مقاتلات التحالف يوم الأحد على مواقع المليشيات الحوثية في جبهات شمالي قعطبة وشمالي الضالع حصدت العشرات من العناصر الحوثية التي أخليت تباعا على متن دراجات نارية من المواقع المستهدفة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى