أخبار اليمن

بالصور .. إتلاف الخير بحضرموت يتسلم 8 الآف سلة غذائية من مركز الملك سلمان :

صدى الوادي – سيئون / جمعان دويل

وصلت إلى مدينة سيئون عصر اليوم الاربعاء 10 قاطرات من العوازل قادمة من المملكة العربية على متنها 8000 آلاف سلة غذائية مقدمة من مركز الملك سلمان للإغاثة الانسانية دعما للأسر الفقيرة والمحتاجة في مديريات شبام وتريم والسوم ضمن إطار دعم المركز للشعب اليمني في محنته الحالية ولتخفيف معاناتهم .
اوضح ذلك الأخ / عبدالله كرامة جمعان جميل ممثل إتلاف الخير بوادي حضرموت لافتا بأن عدد ثلاث قاطرات لمديرية شبام و 600 سلة غذائية تم تنزيلها بمستودعات مقر جمعية الاصلاح الخيرية الاجتماعية بسيئون تحت تصرف السلطة المحلية بالوادي لذوي الاحتياجات الخاصة , مؤكدا بأن ما تبقى من معونات من السلات الغذائية لبقية المديريات سوف تأتي لاحقا خلال الايام القليلة القادمة .
ويضم إتلاف الخير كل من [ مؤسسة صلة للتنمية والندوة العالمية للشباب الاسلامي ومؤسسة العون للتنمية ومؤسسة طيبة للتنمية ومنظمة حضرموت الصحية وهيئة الاغاثة الاسلامية العالمية ] .
الجدير بالذكر بأن السلطة المحلية بالودي والصحراء وعلى قرار محافظ محافظة حضرموت شكلت لجنة الاغاثة برئاسة وكيل المحافظة وعضوية عدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والشخصيات الاجتماعية ومن عدد من قيادات منظمات المجتمع المدني الفاعلة والناشطة في هذا المجال .
IMG_2213

IMG_2214

IMG_2216

IMG_2220

IMG_2224

IMG_2232

IMG_2235

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى