أخبار المؤسسات والجمعيات

أشبال القرآن يتطوعون لمستشفى سيئون العام :

صدى الوادي – الحوطة / خاص
أقامت حلقة المحدث رحمه الله بمسجد الرحمة – بسحيل مقارمة مجموعة من الأعمال الدعوية والخيريةفي الشهر الماضي ، فقد نفذت ثلاثة نزولات دعوية أقام فيها الطلاب الكلمات والمشاركات بعد صلاتي المغرب والعشاء في تسعة مساجد من مساجد وادي بن علي والحزم والدحقه وسكيبان

وجاء ذكر المساجد على النحو الآتي : جامع العقده وجامع سكيبات وجامع أبو بكر الصديق بالسفولة ومسجد سفولة آل عمران ومسجد الشرج ومسجد موشح وحصن آل خميس بوادي بن علي .

كما نُفذَ مشروع خيري صباح يوم السبت تاريخ1438/6/9ھ في مستشفى سيئون العام حيث أقام الطلاب بصيانة مكيفات المرافقين وتجديد مستلزمات بعضها مما أدى ذلك العمل التطوعي إلى إدخال السرور على المرافقين بالمستشفى.

وقد نفذت هذه المشاريع بتكلفة مالية قدرها 15000ألف ريال يمني .

نسأل الله ان يرزق من تعاون معنا وشكر لاصحاب الآيادي البيضاء نسأل الله لهم التوفيق والسداد وأن يبارك لهم في أموالهم وأن يشفي مريضهم وأن يختم لنا ولهم بالحسنى.

جاءت هذه المشاريع بعد دورة زرع “القيم الرابعة” التي تلقاها الطلاب وكانت تحت عنوان (حب التطوع) نفذها قسم التدريب بمؤسسة أهل القران .

فالشكر موصول لمؤسسة أهل القران على ما تقوم به من برامج قيمة للإرتقاء بمستوى الطلاب في كافة المستويات.

ممثلةً بالمشرف العام للمؤسسة فضيلة الشيخ الدكتور/ طالب بن عمر بن حيدره الكثيري ، حفظه الله والمديرالتنفيذي بالمؤسسة الاستاذ:محمد بن عبيد المنصوري حفظه الله .

والشكر موصول لكل من ساهم معنا ولكم ايضا ونحن إذ نعلن عن هذه الأعمال فمن باب قوله تعالى(وأما بنعمت ربك فحدث) ولإشهار عمل الخير في المجتمع وحتى يتشجع اخواننا الشباب لخدمة دينهم ومجتمعاتهم.
وفق الله الجميع لما يحب ويرضا وصلى الله وسلم على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمين والحمد لله رب العالمين .

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى