أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة الصندوق الخيري للمتفوقين فرع وادي حضرموت تناقش مستوى تنفيذ خطتها للربع الاول من العام الجاري

سيئون / جمعان دويل

عقدت إدارة فرع مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين بوادي وصحراء حضرموت يوم امس السبت اجتماعها الدوري لشهر مارس , برئاسة مدير فرع المؤسسة المهندس / عمر عبيد باعارمة ، ناقشت فيه جملة من القضايا المدرجة في جدول اعمالها .

وناقشت إدارة المؤسسة في اجتماعها الوقوف امام محضر الاجتماع السابق ومستوى تنفيذ التكليفات الواردة فيه والوقوف امام خطة الربع الاول من العام الجاري للفرع حول ما تم تنفيذه والذي لم يتم تنفيذه , اضافة مناقشة آلية توزيع التمور الواصلة لفرع المؤسسة من سفير النوايا الحسنة مؤسس المؤسسة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون حفظه الله وعدد من المستجدات الاخرى .

وفي الاجتماع رفع مدير فرع المؤسسة المهندس / باعارمة ، أجمل التهاني والتبريكات لسفير النوايا الحسنة مؤسس المؤسسة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون بحلول شهر رمضان المبارك ولأعضاء مجلس الامناء ولأعضاء مجلس الادارة وفروعها وكل منتسبي مؤسسة الصندوق الخيري للطلاب المتفوقين من موظفين وطلاب وطالبات في الكليات والمعاهد , سائلا العلي القدير ان يجعله شهر خير وبركة وصحة للجميع ، مستعرضا ابرز الانشطة والفعاليات التي شهدها الفرع خلال ثلاثة شهور الماضية وابرزها اعتماد اللجنة العلمية الطلاب والطالبات المتفوقين من المتقدمين من كليات جامعة سيئون وكلية المجتمع ومعهد العلوم الصحية بسيئون للعام الدراسي والاكاديمي 2021 – 2022م وعددهم ( 179 ) طالبا وطالبا من اوفوا شروط الانتساب . سيضافون الى منتسبي المؤسسة السابقين وعددهم ( 192) طالبا وطالبة ليكون الاجمالي ( 371 ) طالبا وطالبة .

وبعد نقاش مستفيض من قبل إدارة الفرع لمجمل القضايا المدرجة في جدول الاجتماع عبروا شكرهم وتقديرهم لمؤسس ورئيس مجلس إدارة الصندوق سفير النوايا الحسنة الشيخ الدكتور / عمر عبدالله بامحسون على مواصلة تقديمه المنحة الرمضانية من التمور للإسهام في تخفيف معاناة الكثير من الاسر المحتاجة والاشد فقرا اضافة الى متابعته المتواصلة لفعاليات وانشطة الفرع وما يقدمه من دعم في الرقي بعمل فرع المؤسسة تجاه الطلاب المتفوقين المنتسبين للفرع .

وفي ختام الاجتماع تم التأكيد على اهمية تنفيذ ما ورد في خطة الفرع التي لم تنفذ لأسباب خارجة عن إدارة الفرع ويضل التكليف واردا على اهمية خلق شراكات فاعلة مع العديد من منظمات المجتمع المدني والجهات الداعمة لتنفيذ الانشطة سيما في التنمية البشرية للطلاب والطالبات المتفوقين .

كما اقرت إدارة الفرع البدء في تدشين توزيع التمور وفقا وألية التوزيع المتفق عليها في الاجتماع للأسر المحتاجة والاشد فقرا وفقا والكشوفات المعدة من اعضاء إدارة الفرع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى