أخبارحضرموت

مدرسة الذكر بجامع عمر حيمد بقرن سيئون تقيم العواد السنوي الـ14 (صور) :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أقامت مدرسة الذكر بجامع عمر حيمد بحي القرن بمدينة سيئون يوم الأحد العواد السنوي الرابع عشر لعيد الأضحى المبارك للعام 1438هـ للسحب على جوائز مسابقة العيد الكبرى الذي شارك فيها نحو 5066 مشارك من مختلف مناطق مديرية سيئون .

وبدأت فقرات العواد بالقرآن الكريم التي تلاها نخبة من طلاب الحلقات وكلمات وأناشيد ترحيبية بالحاضرين ووصلة شعرية بالإضافة الى عرض روبرتاج الأقصى يعاني والذي عرض معاناة الشعب الفلسطيني من اليهود الغاصبين وما يعملونه في القدس المحتلة .

وأُستعرض في العواد عدد من المشاهد المسرحية الهادفة التي حاكت واقع مدينة سيئون وأزمات المشتقات النفطية والمتسولين والإرتفاع الفاحش في المواد الغذائية والكماليات المنزلية ولحوم العيد تحت عنوان “القناعة كنز لا يفنى” ..

وكُرم اثناء العواد الطلاب المتميزين في الحلقات والطلاب الاوائل في مدارس التعليم الأساسي وكذا طلاب مركز الذكر النموذجي الذي تشرف علية الجمعية الخيرية لتعليم القرآن الكريم وكل الأشخاص الذين ساهموا في إنجاح فعاليات العواد .

حضر العواد عضو المجلس المحلي بالمحافظة المهندس / محمد أبوبكر حسان وأمين عام المجلس المحلي بمديرية سيئون / حسين سالم بامخرمة وعدد من مقادمة وعقال وشخصيات وأفراد وشباب حي القرن .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى