أخبارحضرموت

بدعم من السلطة المحلية بالوادي والصحراء اتمام عملية الاستلام والتسليم الابتدائي الاولي لمشروع بناء سور المعهد السياحي الفني بمديرية شبام .

تمت صباح هذا اليوم الثلاثاء الموافق 4/ 10 / 2022م عملية الاستلام والتسليم الابتدائي الاولي لمشروع  بناء سور المعهد السياحي الفني بمديرية شبام والذي تبلغ مساحته الكلية 10720 متر مربع وبكلفه اجمالية 68952 دولار امريكي.
وذلك من قبل المقاول المنفذ للمشروع علي سبيت عوض مربش والمشكلة من المدير الفني بديوان وكيل وادي حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس /فايز الزعبي ومندوب المعهد الفني والتدريب الفني المهندس /شعيب باشعيب وكذا مهندس السلطة المحلية بمديرية شبام المهندس /انور القيسي و عضو المجلس المحلي بالمديرية رئيس لجنة التخطيط والمشاريع الأستاذ /خالد عمر باجندوح.
  والذي اعرب في ختام هذه العملية بدورة ونيابة عن السلطة المحلية بالمديرية ممثله بمديريها العام رئيس المجلس المحلي المهندس/هشام غالب بن طالب عن شكره العميق وعظيم امتنانه للسلطة المحلية بالوادي ومدير عام التدريب الفني والمهني بالوادي والصحراء.
 لهذا الدور والمجهود الكبير في انهاء هذه المرحلة الأولى من المشروع املا منهم سرعة الإنجاز والتعجيل باستكمال ما تبقى من المراحل القادمة والأخرى منه لما من اجله الاسهام والنهوض والرقي بشباب المديرية  وبمستواهم العلمي والفكري وبما يكفل لهم الحصول على توفير فرص العمل وكذا خدمة ومصلحة الصالح العام.

 

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى