أخبارحضرموت

سيئون : الوكيل التميمي يطلع على تجربة تربية وادي حضرموت لمشروع التعليم الإلكتروني .

اطلع وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء عبدالهادي التميمي ، اليوم ، على تجربة مشروع التعليم الالكتروني ، الذي ينفذه مكتب وزارة التربية والتعليم ، بالشراكة مع مكتب قلوبال اكسبرينس لحلول تكنولوجيا المعلومات .

وتعرف الوكيل التميمي من المدير العام لمكتب التربية والتعليم الدكتور محمد فلهوم الى شرح واف حول التجربة التي تهدف الى نشر ثقافة التعليم الالكتروني ودعمها وتطويرها وتفعيلها ، ووضع بنية تحتية لمتطلبات التعليم الالكتروني ، وتمكين عملية التعليم عن بعد مع الحفاظ على مميزات التعليم التقليدي .

منوها بأن التجربة تستمر على مدى أسبوعين بواقع حصتين يومياً وتستهدف الفصل الثاني ثانوي علمي من ثانوية الصبان بسيئون مع اختيار مركز التدريب على الحاسوب بالإدارة العامة لمكتب التربية كقاعة لتدريس الطلاب عن بعد .

وأشار وكيل المحافظة المساعد الى أهمية استخدام التكنولوجيا الرقمية كأداة أساسية في العملية التعليمية للتغلب على كثير من المعوقات كنقص الكتاب المدرسي والضعف في إيصال المادة العلمية وتسرب الطلاب وغيرها من المعوقات ، مشيدا بتجربة المشروع الذي يأتي في إطار مواكبة التكنولوجيا الحديثة والثورة الرقمية .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى