أخبارحضرموت

مدير عام سيئون يناقش السبل الكفيلة في حد من انتشار مرض الحصبة بعدد من أحياء مديرية سيئون .

ناقش مدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري، اليوم، السبل الكفيلة للحد من توسع وانتشار مرض الحصبة بعدد من أحياء مديرية سيئون.

وتعرف المدير العام خلال لقائه فريق الإستجابة والتقصي والتحري الوبائي بمديرية سيئون، على الأسباب التي أدت إلى استفحال مرض الحصبة، والتي سجلت ظهور من جديد في عدد من الأحياء والأماكن بالمديرية، وإجراءات مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية لمواجهته.

كما اطلع المدير العام بحضور مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية مشهور العيدروس، على الخطة المرفوعة من الفريق والخطة الفنية التنفيذية للنزولات الميدانية للتطعيم ضد مرض الحصبة وحصر الوباء بمواقع انتشاره بالمديرية.

حيث أكد العامري، أهمية الدفع العاجل للخطط المتاحة والتي تأتي في إطار الحرص على خلو المديرية من مرض الحصبة، وأهمية الوصول إلى جميع المناطق والقرى في المديرية، عبر الفرق الثابتة والمتحركة، داعياً عقال الأحياء و أولياء الأمور إلى التجاوب والتعاون مع فرق التحصين ليشمل جميع الأطفال المستهدفين بالحملة.

ونوّه العامري بالجهود الكبيرة التي يبذلها مكتب الصحة العامة والسكان والكوادر الصحية في إنجاح الحملة، مؤكداً استعداد السلطة المحلية تقديم كافة أوجه الدعم والتسهيلات وتذليل الصعوبات.

حضر اللقاء عدد من عقال الاحياء المعنية بمديرية سيئون.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى