أخبارحضرموت

في إنجاز أمني جديد .. نقطة ضرغم التابعة للواء الأحقاف تضبط شخص بحوزته مواد مخدرة

إستطاع أفراد نقطة ضرغم التابعة للكتيبة الثالثة بلواء الأحقاف في بمديرية الديس الشرقية، خلال عملية التفتيش الروتيني من ضبط شخص يستقل سيارة نوع توسان قادم من أحد مناطق محافظة المهرة، بحوزته كمية من الحبوب المخدرة نوع “كابتجون”.
حيث تم العثور على الكمية أثناء القيام بعملية التفتيش الدقيق المعتادة يومياً من قبل منتسبي النقطة، والقبض على المتهم وتحريز ما بحوزته وفتح محضر ضبط، والتواصل مع إدارة مكافحة المخدرات فرع الديس الشرقية الذي بدورها تحركت إلى موقع النقطة لإتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة بحقه.
وأشاد قائد لواء الأحقاف العميد ركن غيثان سالم البحسني بيقظة أفرد النقطة في كشفهم لعمليات التهريب التي تضيف إلى الإنجازات الأمنية التي حققتها نقاط اللواء في الجانب الشرقي في إحباط عمليات التهريب خلال الفترات السابقة، وهذا أن دل على شيء إنما يدل على مستوى اليقظة والحس الأمني والجاهزية العالية التي يتمتع بها منتسبي لواء الأحقاف في كافة المواقع.
هذا وتضاف هذا العملية والإنجاز الأمني إلى جانب سلسلة العمليات المتواصلة التي يقوم بها منتسبي لواء الأحقاف ونقطة ضرغم التي يثبت أفرادها وجميع النقاط التابعة للكتيبة الثالثة بقيادة العقيد محمد محسن الحوثري، انضباطا أمنياً وكفاءات وحسا أمنياً عالياً ويقظة تامة وحفاظاً على سلامة المجتمع الحضرمي.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى