أخبارحضرموت

أكد على أن توفير الخدمات الأساسية للمواطنين من أولويات السلطة المحلية وكيل محافظة حضرموت العامري يلتقي بوفد من لجنة لقاء حضرموت العام (حرو) .

التقى وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء أ. عامر سعيد العامري، صباح اليوم بقاعة مجمع الدوائر الحكومية بمدينة سيئون، بوفد من لجنة لقاء حضرموت العام (حرو).

وفي اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب الشيخ صالح بن سالم العامري، أكد وكيل المحافظة على أهمية إلتفاف جميع المكونات والمنظمات والأحزاب حول السلطات المحلية بالمحافظة، موضحاً أن المرحلة القادمة مرحلة بناء وتنمية ويجب على الجميع أن يكون شريك في هذا الطريق.

وأشار العامري أن قيادة السلطة المحلية لم تأتي لتحقيق مشاريع خاصة، وان تقديم الخدمات الأساسية للمواطنين في مقدمتها الكهرباء وتعزيز المنظومة الأمنية بوادي وصحراء حضرموت هو المشروع الأبرز لها.

بدورهم عبر أعضاء الوفد عن تهانيهم وتهاني رئيس اللجنة الشيخ حسن الجابري للأخ الوكيل لنيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه وكيلاً لمحافظة حضرموت لشئون مديريات الوادي والصحراء ، مؤكدين وقوف الجميع مع قيادة السلطة المحلية بالمحافظة لما فيه مصلحة وخدمة المواطن.

وجرى خلال اللقاء مناقشة عدد من المواضيع والقضايا التي تهم الشأن العام بالمحافظة.

https://chat.whatsapp.com/I8BA6rSGKN52DFnQWpWLY1
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى