أخبارحضرموت

رئيس تحضيرية المؤتمر الدولي لأمراض السرطان يزور هيئة مستشفى إبن سينا ومركز الأورام .

زار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الدولي الأول لأمراض السرطان في اليمن “التحديات وتوجهات المستقبل” أ.د. علي محمد باطرفي , اليوم , هيئة مستشفى ابن سيناء العام بمدينة المكلا , التقى خلالها رئيس الهيئة الدكتور خالد شيبان ,بحضور مدير هيئة الرقابة والتفتيش بالمستشفى , ورئيس قسم المخيمات الطبية بالهيئة عمر بلخير برقعان.

وتم خلال اللقاء مناقشة أوجه التعاون والتنسيق بين اللجنة والهيئة لإنجاح التحضيرات للمؤتمر الدولي الأول لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة العرب حول ” الأمراض السرطانية في اليمن – التحديات وتوجهات المستقبل” , الذي سيقام في مدينة المكلا خلال الفترة من 9-11 مايو 2023م .

وأعرب أ.د. باطرفي في بداية اللقاء عن شكره و امتنانه لهيئة مستشفى أبن سيناء رئيسًا وإدارة على مساندتهم في إنجاح أعمال المؤتمر الدولي لصحة الأم والطفل «التحديات والحلول» الذي انعقد في مدينة المكلا خلال الفترة من 27- 29 ديسمبر الماضي , حاثًا على مزيد من التعاون المثمر وتكامل الجهود لخدمة القطاع الصحي وتطويره .

بدوره أكد الدكتور شيبان على استمرار نهج الهيئة في مساندة الأنشطة العلمية  , مشيرًا إلى أنهم سيكونون داعمين لإنجاح مؤتمر الدولي الأول لكلية الطب والعلوم الصحية حول ” الأمراض السرطانية في اليمن” لما فيه من مصلحة في تجويد الخدمة الطبية المقدمة للمرضي .

إلى ذلك زار رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر أ.د. علي محمد باطرفي , المركز الوطني للأورام بالمكلا , وبحث مع مدير المركز , عضو اللجنة التحضيرية الدكتور زكي فرج صعنون , الترتيبات لانعقاد مؤتمر السرطان , ومشاركة المركز فيه , واستيعاب مقترحات وتصورات كوادره .

وأشار أ.د. باطرفي إلى أن اللجنة التحضيرية سوف تسعى لإشراك جميع الجهات والمؤسسات والمختصين , بهدف الاستفادة المثلى من كافة الخبرات لإنجاح هذا المؤتمر العلمي , وتحقيق أهدافه.

رافقه في الزيارتين عضو اللجنة التحضيرية الدكتور صلاح سالم باسلمه .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى