أخبارحضرموت

مدير عام مؤسسة المياه بالوادي العيدروس يقوم بزيارة لفرع مياه شبام ويلتقي بمدير الفرع ورؤساء الأقسام ويتعرف على احتياجات ومطالب إدارة الفرع .

زارَ اليوم الخميس مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بالوادي والصحراء المهندس /عمر عبد البارئ العيدرس إدارة فرع المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي مديرية شبام .

وخلال هذه الزيارة التعارفية التي التقى فيها المدير العام العيدروس بمدير الفرع الأستاذ / فايق يسلم بن طالب ورؤساء الأقسام بالفرع متعرفا من خلالهم على احتياجات ومطالب الفرع وماهي الصعوبات والعراقيل التي تواجههم اثناء قيامهم بسير أعمالهم اليومية وذلك لما من اجله وضع الحلول الازمة لها وضرورة حلها واستئصالها والتي تأتي في مقدمتها ضرورة واهمية تحسين مستوى نسبة التسديد التي تعتمد عليه الإدارة في استمرار توصيل خدمة المياه و كافة تسيير اعمالها.

كما ناقش وتطرق المدير العيدروس خلال لقائه الى ضرورة السعي الجاد في الحصول على تمويل لبناء مبنى جديد لإدارة الفرع بدلاً من المبنى الطيني الحالي المتهالك منذ حوالي نصف قرن وطرح هذا الموضوع بقوه على السلطات والجهات المعنية والرسمية بالمحافظة والجمهورية.

في ختام هذه الزيارة التعارفية طاف المدير العيدروس بمكاتب وادارات الأقسام والوحدات بالفرع .

مشيداً بالدور والمجهود الكبير الذي يقومون بتقديمة تجاه خدمة المواطنين بالمديرية على الجانبين الإداري والخدماتي والى نسبة الانضباط والالتزام الوظيفي بالدوام الرسمي .

متمنياً لهم دوام استمرار التوفيق والنجاح ولإدارتهم العطاء والتقدم ألّا محدود.

https://chat.whatsapp.com/Hyirz2ooic5JLzIhpNvpm4
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى