أخبارحضرموت

بالتعاون مع جمعية زاد التعاونية …اللجنة النقابية لعمال وموظفي المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع شبام يعلن عن تقديم السلة الغذائية بالتقسيط المريح لعمال وموظفي المؤسسة .

في اطار الجهود التي تبذلها نقابة عمال وموظفين إدارة المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي فرع شبام أعلنت اللجنة النقابية ممثله برئيسها الأستاذ /أنور عاشور مسونق صباح هذا اليوم الاثنين ١٤شعبان الموافق 6/ 3/ 2023م عن انزال الإعلان الخاص بتقديم السلة الغذائية بالتقسيط المريح بما قيمته (200000)ريال وذلك بالتعاون والتنسيق مع جمعيّة زاد التعاونية للمواد الغذائية .
على ان يتم دفع وتوزيع أقساط هذه السلة على عشرة شهور كل شهر بما يعادل مبلغ شهري عشرين الف ريال .
وذلك اسهاماً من اللجنة النقابية بالفرع على تخفيق العبء والمعاناة على الموظفين والعاملين في ظل استمرار الغلاء الفاحش وارتفاع الأسعار الجائر التي تشهد الأسواق المحلية..
وبمناسبة قدوم شهر رمضان الكريم المبارك وبما يوفر ويضمن قضائه للعاملين والموظفين بحياة عيش كريمة مع افراد عوائلهم واسرهم مقدمين لهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة سائلين المولى العلي القدير ان يعيده عليهم وعلى الامتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات سنين واعوام عديدة مديدة وكل عام والجميع بخير .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى