أخبارحضرموت

المحافظ بن ماضي يوجهه رسالة شكر وتقدير لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل .

وجهة محافظ محافظة حضرموت رئيس المجلس المحلي بالمحافظة الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي رسالة شكر وتقدير لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل متمثلة بالدكتور محمد صالح الجمحي المدير العام وكافة قيادات ومنتسبي مكتب وزارة الصحة و السكان نظير الجهود التي بدلت في عملية تحصيل الإيرادات الخاصة بالموارد المحلية والمشتركة خلال العام المالي 2022م .
وأكد المحافظ بن ماضي بأن مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل في مقدمة المكاتب التي تجاوزت الربط المعتمد لتقديرات الموازنة المقررة في تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة على مستوى المحافظة والمديرية .
معتبراً ذلك إنجاز يستحق خلاله الشكر والعرفان بالجهود الغير عادية في تحقيق ذلك راجيا التوفيق والنجاح في أعمال مكتب الصحة والسكان وبنفس الوتيرة العالية والعمل الدؤوب في تحصيل الإيرادات المحلية والمشتركة خلال العام الحالي 2023م .
بدوره أعرب المدير العام لمكتب وزارة الصحة العامة والسكان بحضرموت الساحل الدكتور محمد صالح الجمحي عن شكره وتقديره لمحافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي لنظرته التحفيزية في مجال العمل وتقدير الجهود التي بذلت من قبل المكتب في تحصيل الإيرادات .
مؤكداً بأن مكتب الصحة سيستمر على هذه الوتيرة من الهمة والنشاط والعمل الجاد .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى