أخبارحضرموت

وكيل محافظة حضرموت يعقد اجتماع بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي بمديرية سيئون .

عقد وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء، الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح اليوم، بمدينة سيئون اجتماع بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي بمديرية سيئون.
وناقش الاجتماع بحضور مدير عام المديرية الأستاذ محمد العامري، إجراءات تفعيل دور المكاتب الخدمية بالمديرية والصعوبات التي تعترض سير اعمالها وسبل معالجتها، وجرى خلال الاجتماع بحث ظواهر البناء العشوائي، والافتراش الغير قانوني للباعة في وسط أسواق مدينة سيئون، ودور السلطات المحلية بالمديرية ومكاتب الأشغال العامة والأمن والنظافة في معالجتها، بالإضافة الى الجهود المبذولة لتعزيز دور الأمن بمديرية سيئون بشكل خاص ووادي وصحراء حضرموت بشكل عام ليؤدي مهامه بالشكل المطلوب .
كما أستعرض الاجتماع سير العمل في خطة البرنامج  الاستثماري بالمديرية والتي تشمل بناء أربع مدارس وتسوير عدد من الساحات العامة بمناطق المديرية والمشاريع التي سيتم العمل عليها في المستقبل والتي تراعي التوزيع المتكافئ وفق الاحتياجات الأولية لمناطق المديرية .
الوكيل العامري أشار الى الاهتمام الكبير الذي توليه السلطة المحلية بمديرية سيئون كونها حاضرة وادي وصحراء حضرموت وواجهته، مؤكداً على أهمية أن تتضافر الجهود وتعزيز العمل المشترك بين إدارات المكاتب التنفيذية بالمديرية مع السلطة المحلية لتظهر المدينة بالشكل اللائق وأن تكون نموذج تحذو حذوه بقية المديريات .
ونوه وكيل المحافظة  الى عمال الرصف التي يجري العمل فيها في المدينة بالإضافة الى أعمال السفلته والتي سيبدأ العمل فيها وتشمل شوارع المدينة الرئيسية مشدداً على وجوب أن يواكبه عمل جاد من قبل المكاتب التنفيذية ذات العلاقة بالمديرية والتي تضمن من خلاله سير أعمال المشروع بسلاسة و دون أي معوقات .
حضر الاجتماع الأمين العام للمجلس المحلي بالمديرية المهندس حسين بامخرمه .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى