أخبارحضرموت

الوكيل العامري يناقش مع فرع اتحاد نقابات عمال وادي حضرموت سبل تحسين معيشة الموظفين في القطاع الحكومي .

ناقش وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عامر سعيد العامري، صباح  اليوم، مع المكتب التنفيذي لاتحاد نقابات العمال بوادي وصحراء حضرموت برئاسة سالم سعيد قمصي سبل تحسين معيشة الموظفين في القطاع الحكومي مراعاة للظروف التي تمر بها البلاد وانعكست سلباً على الوضع المعيشي للموظفين .
وتعرف الوكيل بحضور وكيل المحافظة سالم بن شرمان ومدير عام المالية بالوادي عوض العيجم من رئيس  اتحاد نقابات العمال وأعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد بوادي حضرموت على جهود فرع النقابات من أجل حصول الموظفين على استحقاقاتهم المالية المشروعة، والمساعي المبذولة من قبل قيادة فرع الاتحاد مع السلطة المحلية بالمحافظة لمعالجة الآثار المترتبة على عدم تحريك المرتبات منذ العام 2014م ، والتدخلات الممكنة من قبل السلطة المحلية التي ستسهم في تخفيف معاناة الموظفين جراء تدني مرتباتهم وتمكينهم من مواجهة الحد الأدنى من المتطلبات الضرورية للمعيشة .
وأعرب الوكيل العامري عن أهمية هذه اللقاءات في تنسيق الجهود المشتركة ووضع المقترحات الممكنة التي سيتم رفعها للجهات المعنية المركزية لاعتماد الاستحقاقات المالية المشروعة المتأخرة، بما يتناسب مع تحسين الحالة المعيشية للموظفين .
لافتاً الى أن هناك إجراءات مرتقبة ستسهم في تحسين الظروف المعيشية للموظفين ، مشيراً الى أن الإجراءات المتخذة لتحويل صرف المرتبات عبر البنوك فرضتها التزامات على الدولة في إطار تصحيح كشوفات الرواتب .
ووجه وكيل المحافظة بحل كثير من الإشكاليات التي تمكن فرع اتحاد نقابات العمال بالوادي من القيام بمهامه لخدمة تحسين مستوى الأداء في أوساط العاملين بالمرافق الحكومية وتمكين العاملين من الحصول على استحقاقاتهم المشروعة .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى