أخبارحضرموت

مدير عام كهرباء وادي حضرموت يختتم نزولاته لفروع المنطقة إلى فرع المؤسسة بالمنطقة بسيئون .

إختتم مدير عام كهرباء وادي حضرموت الدكتور خالد محفوظ نزولاته لفروع المؤسسة بالمنطقة اليوم الأربعاء 11اكتوبر 2023م بنزوله لفرع المؤسسة بسيؤن لتفقد أحوال العاملين والإطلاع على أبرز إحتياجات الفرع ومدى سير الأعمال اليومية وتقييمها.
وخلال النزول التقاء بمدير الفرع المهندس محمد بازغيفان ورؤساء الأقسام بالفرع وبدورهم رحبوا بمدير عام المنطقة ومرافقيه مستعرضين تقارير سير الأعمال والإنجاز في نُسبْ التحصيل للمديونيات ومحاربة الربط العشوائي وأبرز ما يعترضهم من صعوبات.
وأطلع خلال جولته في الفرع على مكاتب العاملين التي تحتاج تهيئة وتوسيع لتلائم مدى التوسع للمستفيدين من الفرع لذا تم تحديد أماكن لإنشاء مكاتب ومرافق جديدة بالفرع لتغطي الاحتياج المطلوب حسب الإمكانيات المتاحة.
وضمن جدول النزول في جلسة بعيدة عن الرسميات التقاء المدير ومرافقيه بكافة عاملي الفرع من مهندسين وفنيين وإداريين وقراء عدادات لتفقد أحوالهم والاستماع لهمومهم عن قرب بشفافية ليتم وضع الحلول والمعالجات المناسبة لها حتى ينتظم المسار ويقوم كل عامل بمهامه المناطة به ويكافأ من يستحق المكافأة لتحفيز أقرانه من الزملاء.
وأعرب مدير عام المنطقة الدكتور باحريش عن سعادته لما هو ملموس من نتائج طيبه للفرع على كافة المجالات الفنية والإدارية حاثاً إياهم على بذل المزيد من الجهد والنشاط لتقديم الأفضل بمشيئة الله.
مؤكداً على أن العامل يأتي في المقام الأول ضمن اهتمامات قيادة المؤسسة لأنه الركيزة الأساسية التي يعتمد عليها قوام العمل في المؤسسة وتسعى لتذليل أي مصاعب تعترض طريقه.
رافق مدير عام المنطقة أثناء النزول مدير إدارة التوزيع المهندس كرامة الصفواني ومدير إدارة المراجعة عبدالله باحميد ومدير الإدارة التجارية عمر باسعيدة ومدير الإدارة القانونية ومدير إدارة الشؤون الإدارية فهمي مصنوم.
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى