أخبارحضرموت

محافظ حضرموت يبحث جوانب توسيع نشاط الشركة المصرية الألمانية للصناعات الانشائية “ايجيك” في حضرموت .

بحث محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا مع مدير التصدير بالشركة المصرية الألمانية للصناعات الانشائية “ايجيك” في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا السيد تامر مصطفى محيي الدين، جوانب التعاون لتوسيع نشاط الشركة لتشمل اليمن وتبدأ نشاطها التجاري من حضرموت .
وأعرب مدير التصدير بالشركة المصرية الألمانية “إيجيك” عن ارتياحه وقيادة الشركة لحالة الامن التي تنعم بها حضرموت ووعي مواطنيها، معربًا عن الرغبة بالاستثمار في حضرموت، وتوسيع رقعة نشاط الشركة لتشمل اليمن وتبدأ مرحلة اطلاق منتجاتها من حضرموت، سعيًا نحو الاستثمار والتصنيع مستقبلاً من داخل المحافظة .
وقدم مدير التصدير بالشركة المصرية الألمانية “ايجيك” لمحة عن الشركة الرائدة في تصنيع حلول ومستلزمات تغذية وصرف المياه بقمّة الجودة الألمانية في مصر والشرق الأوسط والتي تأسست في العام 1991م ولها الريادة في إحلال وتغيير أنظمة تغذية المياه من الحديد إلى أنظمة “البولي بروبلين” الذي يستخدم في نطاق واسع من التطبيقات السكنية، والمجال الصناعي لحلول تغذية المياه الباردة والساخنة .
وتمتلك “إيجيك” أكبر 4 مصانع وأكبر مسبك نحاس في مصر والشرق الأوسط لإنتاج حلول البيت الكامل بقمة الجودة الألمانية لتغذية وصرف المياه ومستلزماتها داخل مصر وألمانيا ويدعم سلسلة المصانع قسم لضمان الجودة الحاصل على أعلى شهادات الجودة العالمية، وتعد أول من أبتكر حلول الصرف بجوان “كيسيل” المصنوعة من مادة البولي بروبيلين شديد التحمل، والتي يمكن استخدامها في مختلف التطبيقات في مجالات الهندسة الإنشائية والسكنية .
ورحب محافظ حضرموت بمندوب الشركة ووكلائها، مؤكدًا دعم السلطة المحلية لجوانب الاستثمار المختلفة وتقديم التسهيلات اللازمة للشركات العالمية لنشر منتجاتها والاستثمار والتصنيع في حضرموت التي تعد الواجهة المشرّفة للانطلاق والتوسع على مستوى الوطن .
حضر اللقاء، مستشار محافظ حضرموت لشؤون الاستثمار المهندس أحمد محمد السكوتي، ووكيل الشركة في الجمهورية اليمنية نشوان يحي العنسي، ووكيلها في المحافظات الشرقية محمد أبوبكر باوجيه العمودي .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى