أخبارحضرموت

مجلس إدارة مؤسسة البلسم الخيرية يناقش في اجتماعه بسيئون جملة من القضايا المرتبطة بنشاط المؤسسة الخيري .

اقر مجلس إدارة مؤسسة البلسم الخيرية بوادي حضرموت استمرار صرف الادوية المجانية لمرضى الحالات النفسية شهرياً كإحالة استثنائية نظرا للمعاناة الشديدة لا سرهم ومضاعفات المرض جاء ذلك في اللقاء السنوي الذي اقامته المؤسسة للمندوبين في مختلف مديريات الوادي المستهدفة يوم الثلاثاء 4 أكتوبر 2022م  بحضور 20 مندوب .
وفي اللقاء أشاد رئيس مؤسسة البلسم الخيرية  الشيخ صالح بن عبدالله باجرش بجهود المندوبين المتطوعين مع المؤسسة في تقديم الخدمة الإنسانية للمرضى بالوادي مؤكد لهم على عملية التدقيق في صرف الدواء لمن يستحق فقط .
بدوره أوضح الدكتور حسين احمد فلهوم احد المؤسسين لمؤسسة البلسم المشرف الطبي والصحي  انه سوف يتم صرف ادوية امراض الحالات النفسية شهرياً بعد تأكيد من الطبيب المختص ويبدأ الصرف من شهر أكتوبر واستمرار الصرف لكل الحالات الأخرى حسب البرنامج الخاص بالمؤسسة .
مؤكداً للمندوبين حصر حالات النازحين الأقل فقراً من اجل ادخالهم في عملية صرف الادوية المجانية لهم المدير التنفيذي للمؤسسة الأستاذ عبدالله عمر جواس أشار الى ان عدد المستفيدين من الادوية المجانية للمؤسسة قرابة خمسة الاف مريض يقدم لهم الدواء بدعم من رجال الخير والإحسان .
وفي اللقاء تحدث عدد من المندوبين معبرين عن سعادة المرضى واهالهم بهذا العمل الإنساني في ظل الظروف المعيشية الصعبة .
وفي ختام اللقاء تم تكريم الأطباء المتطوعين في عيادات المؤسسة الدكتور فائز يسلم خباه استشاري امراض باطنية والدكتورة انهار الفقيه اخصائية نساء وولادة و الدكتور صالح احمد بريك استشاري طب أطفال وحديثي الوالدة ورئيس قسم الأطفال بهيئة مستشفى سيئون العام بدرع المؤسسة نظيرة تقديمه الخدمة الإنسانية التطوعية لمعاينة مرضى الأطفال في عيادة البلسم كل يوم خميس من كل أسبوع عصراً .
حضر اللقاء مدير إدارة المخازن الطبية بالمؤسسة محمد سالم سود والعاملين في المؤسسة يذكر ان مؤسسة البلسم تأسست في 2007م وتقدم خدمات الخيرية من خلال الادوية المجانية والعيادات الخيرية لعدد من التخصصات وإقامة المخيمات الطبية بمشاركة مع مؤسسة دار الشفاء الخيرية
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى