أخبارحضرموت

نزول ميداني لمدير عام شبام يطلع على استكمال التحضيرات النهائية

اطلع مدير عام شبام الأستاذ / طارق طالب فلهوم صباح السبت 24 فبراير 2024م على الترتيبات واستكمال التحضيرات النهائية والنزول الى مواقع التجهيزات بمعية رؤساء لجان الندوة العلمية شبام في عهد ازدهارها التجاري والفعاليات المصاحبة لها التي تأتي برعاية محافظ محافظة حضرموت الأستاذ / مبخوت مبارك بن ماضي و الأستاذ / عامر سعيد العامري وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء بتنظيم / مركز حضرموت للدراسات التاريخية والتوثيق والنشر بالشراكة والتنسيق مع السلطة المحلية بمديرية شبام التي تتزامن الأحد 25 فبراير 2024م .
معبرًا عن تقديره لما تبذله كافة اللجان في مختلف المجالات من جهد لإقامة فعاليات الندوة العلمية ,مؤكداً تسخير كل إمكانيات السلطة المحلية لإنجاح الفعاليات لما تمثله من احياء التراث والثقافة والتجارة منذ العهد وحتى اليوم .
وقال المدير العام أنا سعيد ان أرى هذا الكم من التفاعل هذه النخبة الرائعة كلاً في مجاله وهي مناسبة بأن أُطالب الجميع بالعمل من أجل تطوير التجارة والسياحة والتنمية حتى تستعيد شبام بريقها وريادتها ورسالة سلامها بإسهامات الجميع .
وأضاف اهتمام السلطة المحلية بالمحافظة سيتضاعف ,تلك مسؤوليتنا وسنواجه صعوبات كبيرة لكننا نسعى وسنبذل الجهد من أجل ذلك .
من جانبه شكر مدير عام شبام “فلهوم محافظ محافظة حضرموت و وكيل المحافظة لشؤون مديريات الوادي والصحراء على اهتمامهم ورعايتهم للفعاليات لإنجاح الحدث التراثي الثقافي التجاري السياحي الكبير الذي ستحتضنه مدينة شبام التاريخية .
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى