عربية ودولية

رئاسة شؤون الحرمين تتفتح نفقًا للمشاة إلى ساحات الحرم الشمالية:

صدى الوادي / متابعات :

افتتحت إدارة المشاريع بالرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي نفق المشاة من جرول إلى ساحات الحرم الشمالية تسهيلا لحركة الدخول والخروج للمصلين والمعتمرين من المسجد الحرام وإليه.

وأكد مدير إدارة المشاريع المهندس أمجد الحازمي أن افتتاح النفق جاء تنفيذا لتوجيهات الرئيس العام لشئون الحرمين ونائبه، وذلك في إطار الحرص على راحة واستقرار الزوار والمعتمرين خلال موسم رمضان المبارك

وأوضح الحازمي أن النفق يعد أحد أهم الطرق المؤدية للمسجد الحرام وهو مجهز بإضاءة كاملة وكذلك التكييف، وأيضا مجهز بدورات مياه للرجال وللنساء.

في غضون ذلك اطلع الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس، الرئيس العام لشئون الحرمين، على الاستاندات الجديدة، التي تواكب تدشين برنامج فرقان الذي يختص بما تقدمه إدارة شؤون المصاحف والكتب من برامج تقدم لخدمة رواد المسجد الحرام من خدمات في استثمار أو قاتهم مع كتاب الله عزّ وجلّ.

وأوضح مدير إدارة شؤون المصاحف والكتب بالمسجد الحرام الشيخ علي بن حامد النافعي أن الاستاندات موزعة على عامة المداخل الرئيسة بالحرم ويتم تغذيتها بشكل دوري؛ وهي عبارة عن استاندات توضع بها كتيبات صفة العمرة وما يختص بأحكام الحرم وآداب رمضان ونصائح لرواد بيت الله.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى