أخبار اليمن

مؤسسة نهد التنموية تدشن المخيم الاستشاري والجراحي الأول لجراحة الأنف والأذن والحنجرة :

صدى الوادي – القطن / خاص

تحت رعاية محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن/ أحمد سعيد بن بريك، دشنت مؤسسة نهد التنموية اليوم الاربعاء:2صفر 1438هـ الموافق: 2 نوفمبر 2016م بمستشفى مديرية حريضة المخيم الاستشاري والجراحي الأول لجراحة الأنف والأذن والحنجرة.

حضر التدشين الوكيل المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء الشيخ: سالم بن شرمان ومدير عام مديرية حريضة الأستاذ أحمد العطاس , ومدير عام مديرية القطن الأستاذ عبدالوهاب بن علي جابر ومدير فرع مؤسسة نهد التنموية الأستاذ: عادل بن نجار ومدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية حريضة الدكتور عبدالله باوزير.

وأشاد الوكيل المساعد الشيخ سالم بن شرمان بما تقدمه مؤسسة نهد التنموية في مختلف المجاﻻت الخيرية وفي مقدمتها الجانب الصحي, معبرا عن ارتياحه للمشاريع والبرامج التي تنفذها المؤسسة.

وأوضح مدير فرع مؤسسة نهد التنموية بالقطن الأستاذ عادل بن نجار أن هذا المخيم يأتي ضمن برنامج المخيمات والقوافل الطبية الذي تنفذه المؤسسة, ويهدف البرنامج للتخفيف من معاناة المرضى المحتاجين في ظل الأوضاع الصعبة التي تمر بها البلاد.

وأضاف بن نجار أن المخيم هو المخيم الثاني الذي تقيمه المؤسسة هذا العام بعد مخيم العيون الذي أقيم بمستشفى القطن العام خلال شهر أغسطس الماضي.

بدوره شكر مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية حريضة الدكتور عبدالله بن هاشم مؤسسة نهد التنموية على جهودها ودعمها للصحة بمديرية حريضة, من خلال رفد مستشفى مديرية حريضة بكوادر وأجهزة طبية خلال الفترة الماضية.

وقال بن هاشم أن مخيم الأنف والأذن والحنجرة هو المخيم الأول الذي يقام في مستشفى المديرية.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى