أخبار اليمن

تهريب أسلحة للحوثيين في شبوة بالتعاون مع اللواء النوبة (التفاصيل)

صدى الوادي / أخبار محلية
قال مصدر عسكري في محافظة شبوة جنوب شرق اليمن أن النقاط الأمنية في مفرق عين بامعبد بمديرية رضوم جنوب شرق المحافظة احتجزت مساء أمس الأحد شاحنة محملة همر جيش ودبابة تي 55 قادمة من محافظة أبين عبر طريق الساحل.
وذكر المصدر العسكري ل(يمن ساوث) أن الشاحنة أحتجزت من قبل قوات النخبة التي أنتشرت مؤخراً بعد قدومها من محافظة حضرموت حيث تلقت تدريبات مكثفة هناك. وفي مذكرة عرضها من يدعي ملكيته للناقلة والاليات التي عليها وهو تاجر سلاح موجهة من قائد محور عتق اللواء الركن ناصر علي النوبه بتسهيل مروره عبر النقاط الأمنية مدعياً ملكية الآليات لمقاومة بيحان.
وفي تصريح لقيادي في مقاومة بيحان عن المذكور في مذكرة اللواء النوبه نفى القيادي علاقة المذكور بالمقاومة وأشار الى عدم التعاون مع المذكور وأن لا علاقة لمقاومة بيحان بالاليات المذكورة في تصريح اللواء الركن ناصر النوبه.
وأشار القيادي في المقاومة ان أي سلاح للمقاومة يتم جلبه يتم فيه ابلاغ الجهات المعنية من قيادات ألوية الجيش الوطني المتواجدة في بيحان وهم بدورهم يبلغون قياداتهم بذلك .
يشار الى أن شاجع حسين أحمد الهديبي الذي منحه اللواء ناصر النوبه تصريح العبور هو أبن عم القيادي المتحوث ناجي بن حسين الهديبي الذي لازال الى اليوم يعمل مع مليشيات
المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى