أخبار المؤسسات والجمعيات

مؤسسة وادي حضرموت الخيرية تدشن مشروع توزيع كسوة الشتاء لذوي الاحتياجات الخاصة

صدى الوادي / سيؤن خاص .

في صباح يوم الثلاثاء 13/ 12/ 2016 دشنت مؤسسة وادي حضرموت الخيرية مشروع توزيع كسوة الشتاء بمدرسة الطفل السعيد أصحاب متلازمة دوان بسيئون.
وقد حضر حفل التدشين الأستاذ أنور الحداد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سئون والأستاذ بسام بدر الكثيري المدير التنفيذي لمؤسسة وادي حضرموت الخيرية والذي كان في استقبالهم والترحيب بهم مدير مدرسة الطفل السعيد الأستاذ يوسف أحمد سالم. وبهذه المناسبة ألقى الأستاذ أنور الحداد كلمة أشار فيها إلى أهمية الاهتمام بهذه الفئة شاكرا لمؤسسة وادي حضرموت وللمعلمين والمعلمات بالمدرسة جهودهم العظيمة.
كما ألقى الأستاذ بسام بدر الكثيري المدير التنفيذي بالمؤسسة كلمة أشار فيه إلى جهود المؤسسة في رعاية وتأهيل هذه الشريحة التي تعاني من بعض الاحتياجات بتقديم بعض المساعدات العينية والمعنوية منها هذا المشروع كسوة الشتاء ولا سيما في هذا الظرف الخاص من برودة الجو التي تمر به المنطقة والوضع الاقتصادي الصعب. كما نوه بالجهود العظيمة التي تبذلها الهيئة التعليمية بالمدرسة .
وفي الختام تم توزيع الكسوة على طلاب وطالبات المدرسة فكان يوما مليئا بالفرح والسرور شعر الأبناء بأن لهم من يعترف بكيانهم ومشاعرهم .
جزى الله أهل الخير والاحسان عظيم الأجر والثواب وجعل ذلك سبيلا إلى رضوان الله تعالى.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى