أخبارحضرموت

وكيل أول محافظة حضرموت يلتقي قيادات شركة بترومسيلة :

صدى الوادي – السيلة / قيس الدوعني

التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش بالأستاذ محمد أحمد بن سميط المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة بموقع عمليات الشركة في القطاع ( 14 ) واطلع الوكيل على سير عمليات الشركة مستمعا إلى شرح واف من المدير العام التنفيذي حول الأنشطة العملياتية في قطاعات ( 10 – 14 – 51 – 53 ) والمستجدات بخصوص تنفيذ مشروع المحطة الكهروغازية بوادي حضرموت .
وتعرف وكيل أول محافظة حضرموت على الخطوات التي تتبعها الشركة لإعداد دراسة لتوفير احتياجات السوق المحلية بالمحافظة والمحافظات المجاورة من الغاز المنزلي وكذا تسريع وتيرة العمل لزيادة الإنتاج في كافة القطاعات النفطية التابعة للشركة بناءً على توجيهات فخامة رئيس الجمهورية خلال زيارته الأخيرة لشركة بترومسيلة .
واستمع الوكيل بن حبريش من قيادة الشركة إلى المعوقات الأمنية التي تواجهها الشركة وأهمية مساهمة السلطة المحلية في حلها وتسهيل إجراءات العمل وحماية المنشآت في مواقع العمليات والإنتاج .
وأشاد المدير العام التنفيذي لشركة بترومسيلة بالجهود التي اضطلع بها وكيل أول المحافظة رئيس حلف حضرموت في تأمين وحماية المنشآت النفطية مع شيوخ القبائل بمناطق امتياز الشركة ابان الإنسحاب المفاجيء لكتيبة حماية الشركات في أبريل 2015 .
من جانبه حيا وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش صمود موظفي وعمال الشركة وثباتهم حفاظاً على المنشآت الاقتصادية الكبيرة التي يعود نفعها ﻷبناء حضرموت بشكل خاص والوطن بشكل عام مؤكدا وقوف السلطة المحلية إلى جانب إدارة الشركة في تذليل أي صعوبات تواجهها .
كما نوه الشيخ عمرو بن حبريش والمدير العام لشركة بترومسيلة إلى الدور الذي تقوم به كتيبة حماية الشركات التابعة للمنطقة العسكرية الثانية في تأمين الحقول في القطاعات النفطية التابعة للشركة وما تركته من أثر إيجابي في استئناف الإنتاج .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى