أخبارحضرموت

وكيل وزارة الداخلية يناقش مع مدير عام الأمن والشرطة الأوضاع الأمنية وسبل تعزيزها بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص
ناقش وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء الدكتور احمد الموساي خلال لقائه اليوم مدير عام شرطة حضرموت الوادي والصحراء العميد سعيد العامري، الأوضاع الأمنية بالمحافظة وسبل تعزيزها وتطويرها.
واستمع اللواء الموساي من العميد العامري إلى آلية سير عمل الأجهزة الأمنية بالمحافظة والمتطلبات والاحتياجات اللازمة لقيامها بواجباتها المنوطة بها، لما من شأنه حفظ الأمن والسكينة والاستقرار وإفشال الجريمة قبل وقوعها.
ونقل الوكيل الموساي تحايا نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية اللواء الركن/حسين عرب الذي يتابع عن كثب اداء الاجهزة الامنية في المحافظات المحررة.
وأكد اهتمام الحكومة الشرعية بتوفير احتياجات الأجهزة الأمنية والشرطية وإعادة بنائها على أسس علمية ووطنية، بما يمكنها من القيام بأدوارها على الوجه الأمثل.
الى ذلك طاف الوكيل الموساي بمطار سيئون ومعه مدير عام الشرطة العميد سعيد العامري ، واستمع من مدير امن المطار المقدم خالد عبيدالله الخدمات التي تقدم للجمهور والاجراءات الأمنية فيه مشيداً بالخدمات التي يقدمها مطار سيئون بخدمته معظم اليمنين بعد تسبب الانقلابيين باغلاق اغلب المطارات بسيطرتهم عليها.
وأشاد الموساي بالجهود الجبارة للأجهزة الأمنية والشرطية بمحافظة حضرموت، والتي قدمت نموذجاً متميزاً في الأداء، رغم الظروف الاستثنائية التي تمر بها المحافظة.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى