أخبارحضرموت

صندوق النظافة بساحل حضرموت يظفر بخمسة توجيهات خدماتية من رئاسة الوزراء بكلفة ٢٣١ مليون ريال يمني :

صدى الوادي – المكلا / محمد بازهير
وجه رئيس الوزراء اليمني أحمد عبيد بن دغر باعتماد صرف المرحلة الأولى من مشروع صيانة خور المكلا وكذلك مشروع إعادة تأهيل التشجير بشارع الريان بكلفة إجمالية تبلغ ( ثلاثين مليون ) ريال يمني صباح اليوم أثناء اجتماعه بالمدراء التنفيذيين للمكاتب الخدمية بمحافظة حضرموت الساحل في العاصمة المؤقتة عدن.
جاء ذلك إثر إستعراض المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين المهندس أحمد باشراحيل، للمشاكل والمعوقات التي تواجه الصندوق خلال الفترة الآنية، وكذلك عرض المشاريع الإسعافية ضمن خطة الصندوق للعام 2017م.
وقال باشراحيل :” بفضل من الله أستطعنا الحصول على توجيهات من رئيس الوزراء بن دغر بصرف مبالغ التعزيز لمرتبات العمال لستة شهور الى نهاية 2016م بإجمالي ( 164،643،420 ). ريال يمني، وكذا التوجيه بزيادة التعزيز المالي لمرتبات العمال شهرياً لعدد (500) من قطاع النظافة والتشجير ابتداًء من فبراير 2017م بإجمالي مبلغ ( 16،793،494 ) ريال يمني شهرياً “.
وأضاف باشراحيل :” كذلك وجه بن دغر بصرف شراء وتوريد كمية من قطع الغيار وادوات الصيانة لقطاع التحسين بالمدن بقيمة ( عشرين مليون ) ريال يمني” .
وأشاد بن دغر في الاجتماع الذي حضره المدراء التنفيذيين للمكاتب الخدمية بمحافظة حضرموت الساحل في إرتقاء عمل صندوق النظافة والتحسين، الذي بدأ يستعيد عافيته بعد الأوضاع المتردية التي كان يعاني منها والمتعلقة بالنشاط والموارد والتنظيم الإداري والهيكلة، فضلاً عن تدني مستوى أجور العاملين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى