أخبار الرياضة

أمام 20 ألف متفرج .. سلام الغرفه يبلغ نهائي كاس حضرموت على حساب الوحدة :

صدى الوادي – سيئون / علي باسعيده – تصوير / عمر باشعيوت – عثمان عاشور
وسط حشد جماهيري كبير تجاوز العشرين ألف متفرج بلغ سلام الغرفه او الزعيم نهائي كاس حضرموت في نسخته الخامسة بعد ان تفوق على شقيقة الوحدة بتريم بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جرى عصر الجمعة على الاستاد الاولمبي بمدينة سيئون ..
اللقاء كان بمثابة عرس كروي جميل واستفتاء جماهيري على اهمية هذا الملعب وضرورة تأهيله وتعشيبه بعد ان زحفت اليه الجموع الغفيرة وعشاق كرة القدم من كل مدن ومناطق وادي حضرموت وهو الحشد الأكبر لهذا الملعب وبه أكد أبناء الوادي وبالوقع الملموس وأمام اعين الجميع من مسولين و شخصيات رياضية وإعلاميين انهم يستحقون اكثر من ملعب بمواصفات دولية..
عموما اللقاء كان جماهيريا بالدرجة الاولى وحفلت مجرياته باداء كروي متوسط من قبل الفريقين إلا ان رغبة السلام في الوصول للنهائي كانت واضحة استطاع من خلالها من تسيير المباراة لمصلحته وكيف ماشاء..
حيث فاجا السلاميين شقيقهم الوحدة بهدف مبكر في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب /ايمن بعوان/ وهو الهدف الذي اربك الوحدة ولخبط اوراقه وبالذات في النصف الأول من هذا الشوط..الوحدة حاول العوده للقاء من خلال السيطرة على ماتبقى من مجريات شوط المباراة الاول الا ان سيطرته كانت سلبيه ولم تشكل خطورة تذكرعلى مرمى الكابتن محمد باعنتر..
احداث الشوط الثاني كانت اكثر اثاره خصوصا بعد طرد لاعب السلام اكرم سالم اثر تقليه الانذار الثاني ..
الامر الذي جعل الجميع يتوقع استفاقة وحدواية لتعديل النتيجة واستغلال النقص العددي الا ان الوحدة لم يستثمر هذا الامر ولم يشكل الخطورة على مرمى السلام وفضل لاعبوه نقل الكرت فيما بينهم التي افتقدت للتمرير السليم للوصول للمرمى..لتمضي الدقائق سريعا ويرفع الحكم الوقت بدل الضائع وفي الدقيقة الاول منه يفاجا لاعب السلام الواعد /بندر بالريق / الوحدواية بتسديده قويه من خارج منطقة الجزاء سكنت الشباك كهدف ثاني وبه انتهت احداث المباراه ومعها يطير السلام الى نهائي البطولة لمقابلة شعب حضرموت في نهائي ساخن.
ادار اللقاء الحكم احمد مسهور بمساعدة الحكمين مهدي على واشرف صالح بن الشيخ وفؤاد باغيث حكما احتياطيا
راقب المباراه الاخ عوض مصنوم والكابتن احمد بزعل مقيما للحكام.
حضر المباراة الاخ /علي يسلم باشعيب مدير عام مكتب الشباب والرياضة بوادي حضرموت وعدد من القيادات الرياضية في فرع اتحاد الكره والاندية الرياضيه بوادي حضرموت.
المباراه غطت اعلاميا بشكل ممتاز عبر القنوات المحلية ونقلت عبر الاثير وعبر مواقع التوصل وكان للزميل والإعلامي الميز سعيد بكر وطاقه حضور مميز ولافت .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى