أخبار اليمن

الاوقاف تلتقي الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج والمعتمرين اليمنيين في عدن وحضرموت :

التقى وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية ، في العاصمة المؤقتة عدن ، أصحاب الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج والمعتمرين اليمنيين ، في إقليمي عدن وحضرموت ؛ وذلك في إطار الترتيبات المبكرة التي تقوم بها الوزارة لموسمي العمرة والحج للعام الجاري 1439هـ.

وفي اللقاء أكد الوزير عطية على أهمية الشراكة الكاملة مع القطاع الخاص لما يحقق مصلحة الحجاج والمعتمرين ، وبما يؤسس لاستراتيجية شاملة للارتقاء بالخدمات المقدمة للحجاج والمعتمرين اليمنيين.

ولفت وزير الأوقاف والإرشاد إلى أهمية العمل بروح التنافس البناء بين شركاء الخدمة من الوكالات لزيادة كفاءة خدماتهم ، ومراقبة الله عز وجل في أداء مهامهم وخدمة ضيوف الرحمن بما يليق بهم.

وقال الوزير عطية إن الوزارة لن تتهاون أمام أي تقصير أو تلاعب قد يحدث من أي منشأة تجاه الحجاج والمعتمرين ، على ضوء نتائج تقييم اللجان الرقابية لموسم الحج المنصرم ، وبناء عليها سيتم ضبط وإدارة الموسم القادم.

من جانبهم عبر أصحاب الوكالات المعتمدة لتفويج الحجاج والمعتمرين اليمنيين عن شكرهم العميق للجهود التي يبذلها الوزير عطية والتواصل الدائم مع الجانب السعودي في سبيل تسهيل الإجراءات أمام المعتمرين اليمنيين ، وتذليل الصعوبات أمامهم حتى يتمكنوا من أداء مناسك العمرة لهذا العام , مثمنين الجهود التي تبذلها وزارة الأوقاف والإرشاد في تيسير وتنظيم أعمال الحج والعمرة، وتطويرها بما يحقق المزيد من التسهيلات أمام الحجاج والمعتمرين اليمنيين.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى