أخبارحضرموت

تدشين العمليات الجراحية ضمن برنامج ” طبيب طيبة الزائر “88” بمديرية ساه :

صدى الوادي – ساه / عبدالله مسيعد

دشنت مؤسسة طيبة للتنمية مكتب حضرموت صباح اليوم الثلاثاء26 ديسمبر العمليات الجراحية برنامج ” طبيب طيبة الزائر “88  ” في تخصص ENT أنف وأذن وحنجرة وجراحة والعيون , برعاية كريمة من كيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الاستاذ عصام حبريش الكثيري .
البرنامج الذي انطلق في (19 ديسمبر ) يستمر حتى( 28 ديسمبر) ، تموله وتنفذه مؤسسة طيبة للتنمية تحت إشراف مكتب وزارة الصحة العامة والسكان بوادي حضرموت بالتنسيق مع مكتب الصحة والسكان بمديرية ساه.
سينفذ خلال فترة البرنامج أكثر من 50 عملية جراحية في تخصص، ENTً , واكثر من 30 عملية جراحية في تخصص جراحة العيون تحت إشراف كوادر طبية متخصصة بقيادة الدكتور علي رجب بايمين أخصائي جراحة ENT والدكتور علي حسين بن يحيى ماجستير جراحة العيون.
خلال التدشين اشاد وكيل محافظ حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الأستاذ عصام حبريش الكثيري بما تقدمة مؤسسة طيبة للتنمية من برامج نوعية في المجال الصحي والتعليمي لابناء حضرموت .
شكر الاستاذ أحمد حديجان مدير مكتب مؤسسة طيبة للتنمية حضرموت السلطة المحلية بمديرية ساه ومكتب الصحة العامة والسكان وإدارة مستشفى ساه على جهودهم في تذليل الصعاب لإقامة البرنامج .
وأضاف حديجان أن برنامج طبيب طيية الزائر 88 هو البرنامج الأول الذي تتفذة المؤسسة بساه ويأتي ضمن سلسلة برامج التي أقامتها المؤسسة في عموم محافظات الجمهورية لتخفيف معانات المواطنين في ظل الوضع الصعب التي تمر به البلاد  ، وتقديم الخدمات الصحية مجاناً , مؤكداً حاجة المواطنين بمديرية ساه لهذا البرنامج مؤكداً استمرارها بالفترة القادمة .
وبدورة شكر الاستاذ سليمان محمد باغوزه مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية ساه مؤسسة طيبة للتنمية على تنفيذهم  “برنامج طبيب طيبة الزائر 88 ” بالمديرية نظراً لحاجة المواطنين الماسة لهذا البرنامج بتخصصي جراحة ENT وجراحة العيون والذي يهدف إلى تخفيف معانات المرضى بالمديرية .
وأعرب المواطنون  عن شكرهم الكبير لمؤسسة طيبة للتنمية على تنفيذهم “برنامج طبيب طيبة الزائر 88 ” بمستشفى مديرية ساه لتخفيف معانات التنقل وتكاليف أجراء العمليات بالمستشفيات العامة والخاصة .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى