أخبار اليمن

مؤسسة نهد التنموية تحتفل بتخرج 33 طالباُ من برنامج طموح “4 ” :

صدى الوادي – سيئون / خاص

image

احتفلت الإدارة التعليمية بمؤسسة نهد التنموية الأربعاء بتخرج 33طالباً من برنامج طموح(النسخة الرابعة),وأقيم الحفل في قاعة سكن نهد الجامعي بفوه .
وفي حفل التكريم رحب المهندس محمد بن ثابت مدير الشؤون التعليمية بمؤسسة نهد التنموية بالحاضرون جميعاً, وأعطى  نبذة مختصرة عن البرامج والدورات التي أقيمت في البرنامج  والتي من أهمها(دبلوم لغة إنجليزية, الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي, دورات في التنمية البشرية, دروس تقوية لاجتياز امتحان القبول في الجامعة)  وينفذ البرنامج على  مدى 8 أشهر.
وقال المهندس بن ثابت :الآن نقطف ثمرة الجهد  التي قضاه الطلاب في التحصيل العلمي خلال فترة البرنامج,
وأوضح أن هناك ست منح دراسية  للخارج للطلاب المتفوقين و عشر منح دراسية داخلية.
وفي كلمة لنائب المدير التنفيذي لمؤسسة نهد التنموية  المهندس أمين بن بشر قال فيها: إن البرنامج واجه العديد من الصعوبات خلال العام الماضي 2015م من الأحداث التي شهدتها البلاد, ولكن بإصرار الطلاب والجهات المنفذة للبرنامج تم إختتام البرنامج.
الطالب صالح سليم بن عزون قال في كلمة له خلال الحفل نيابة عن زملائه الطلاب : إني أتحدث إليكم اليوم باسم زملائي جميعاً وقد أصبحنا طلاباً جامعيين ندرس في شتى التخصصات وبذلك نكون قد حققنا الهدف والغاية من برنامج طموح.
ووجه بن عزون كلمة لزملائه الطلاب في برنامج طموح النسخة الخامسة حاثاً إياهم على الجد والمثابرة والصبر متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.
وفي ختام كلمته تقدم بن عزون بالشكر الجزيل لإدارة مؤسسة نهد التنموية  والجهات المنفذة للبرنامج.

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى