أخبارحضرموت

تنديداً بالانفلات الأمني وارتفاع الأسعار.. الحراك الثوري بوادي حضرموت يقر إقامة وقفة جماهيرية بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / خاص

أقر اجتماع استثنائي عقد مساء أمس لمجلس الحراك الثوري بوادي حضرموت، إقامة وقفة جماهيرية حاشدة بمدينة سيئون، لتنفيذ عدد من الفعاليات السياسية والجماهيرية التي تلامس قضايا وهموم المواطن الجنوبي في وادي حضرموت وجميع مناطق الجنوب ..

وستناشد الوقفة والمهرجان الجماهيري المزمع عقدها خلال الأسابيع القادمة، قضايا محلية تهم أمن وعيشة المواطن وتوضيح رؤية المجلس من مفاوضات جنيف وما يقوم به المبعوث الدولي لليمن السيد “مارتن غريفيث” ..

ووفقاً لرئيس اللجنة التحضيرية للمهرجان وعضو اللجنة المركزية للمجلس الأعلى للحراك الثوري “محمد صالح بهيان” فإن الوقفة ستقف أمام جملة من القضايا على الساحة الجنوبية وما تشهده العاصمة عدن ووادي حضرموت من انفلات أمني وتدهور قيمة العملة المحلية وتدني مستوى الخدمات من مياه وكهرباء وصحة بالإضافة الى إرتفاع الأسعار بشكل جنوني، وتحديد موقف الشارع منها ..

ودعا “بهيان” في تصريحه الصحفي، عقب جلسة الاجتماع، جميع المواطنين بالوقوف صفاً واحداً خلف القائد الزعيم “حسن باعوم” رئيس المجلس الأعلى للحراك الثوري؛ لإنهاء ضنك العيش ووضع حد للعملة المنهارة والارتفاع الجنوني في الأسعار وتدني الخدمات والملف الأمني ..

وأتى هذا الاجتماع تواصلاً لتنفيذ مخرجات الإجتماع الأول للمجلس المنعقد بمحافظة حضرموت في 30 يونيو الماضي، والذي انتخبت فيه قيادة جديدة في وادي حضرموت، لتفعيل العمل السياسي والجماهيري وبث روح الحماس والزخم الثوري بين قيادات وأعضاء وأنصار المجلس، والتأكيد على الالتزام والتمسك بالخط الثوري للحراك الذي خطة المؤسسون الأوائل للحراك الجنوبي على رأسهم الزعيم “حسن أحمد باعوم” والمضي قدماً نحو الحرية والسيادة والاستقلال ..

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى