أخبار اليمن

بن بريك يؤكد بأن حضرموت أصبحت تشكل رقما مهما في الحسابات المحلية والدولية والاقليمية بفضل أبنائها :

صدى الوادي – المكلا / خاص

image

قال محافظ محافظة حضرموت اللواء الركن احمد سعيد بن بريك أن حضرموت يجب أن تأخذ حقها كاملاً غير منقوص والذي ظلمت فيه خلال الـ 50 سنة الماضية .
وأكد خلال لقائه اليوم ومعه اللواء فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية وفد قبائل نوح الذين قدموا للتهنئة بالنصر على عناصر الشر وإعلان الالتفاف والمؤازرة للسلطة المحلية والعسكرية بالمحافظة ، أكد على ضرورة وحدة اللحمة بين كافة أطياف المجتمع الحضرمي وتجميد الخلافات والالتفاف حول القيادة لتجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها المحافظة ، والتي أصبحت اليوم تشكل رقما مهما في الحسابات المحلية والدولية والاقليمية بفضل أبنائها الأبطال من قيادة وضباط وجنود قوات النخبة وقائد عمليات التحرير اللواء فرج سالمين البحسني .
وأشار المحافظ بن بريك أن الحضارم كانوا على الدوام رواد الفتوحات الاسلامية بالحكمة والموعظة الحسنة ولا زال أسمهم يتجدد في كل عصر كقادة عظام ومفكرين يتولى الكثير منهم الحكم في عدد من الدول الاقتصادية .
من جانبه قال اللواء الركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية : أن حضرموت ستكون النموذج  على الدوام  بعد هذا النصر وهي من أبهرت العالم بأبنائها من قوات النخبة في دحر وملاحقة العناصر الارهابية بدعم كبير من دول التحالف العربي وفي مقدمتها دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ، مشيراً إلى أن حضرموت اليوم أمام فرصة تاريخية تفتح المجالات رحبة لها ويجب أن تستغل الاستغلال الأمثل ، مقدما شكره لقبائل نوح وكافة أطياف المجتمع الحضرمي على دعمهم ومساهمتهم في عملية تحرير المكلا من خلال الدفع بأبنائهم لالتحاق بمعسكرات التدريب.
فيما أعرب قبائل نوح عن تطلعهم أن تكون المرحلة القادمة علامة فارقة وايجابية لحضرموت وآن الاوان لوضع حد لكل المآسي التي دمرتها ونهبت خيراتها واشاروا في بيانهم الذي قدموه لمحافظ حضرموت  إلى الدور الكبير للأخوة الأشقاء في دول التحالف على سرعة الحزم والحسم وتحقيق النصر لتحرير المكلا وإعادتها يد أبنائها الحقيقيين .
مطالبين بضرورة التدقيق في الاختيار عند التعيين لوظائف الدولة على ان يكون ذلك وفقا ومعايير النزاهة والمؤهلات العلمية واستبعاد كل الفاسدين وأزالة المظاهر المسلحة من المحافظة وبسط هيبة الدولة على الأرض .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى