أخبار اليمن

حفل فني وخطابي بمناسبة اختتام فعاليات المهرجان الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بسيئون :

صدى الوادي – سيئون / محمد بامخرمة – تصوير / فهمي بارماده

image

شهدت قاعة رعاية الطفل والمرأة بمدينة سيئون صباح يوم امس الاحد الموافق 15 مايو 2016 المهرجان الخطابي والفني والذي نظمته جمعية المعاقين حركياً بمناسبة اختتام فعاليات المهرجان الرياضي والثقافي والترفيهي والإنشادي الأول لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بمدينة سيئون خلال الفترة من 26 إلى 29 ابريل  في جمعية المعاقين حركياً بوداي حضرموت ومنتزهات الطويلة بسيئون ..
وفي الحفل الذي بداء بآيات من الذكر الحكيم  القاء المهندس عمر عبيد باعارمة مدير عام مديرية سيئون  كلمة اثناء فيها على مدارس ذوي الاحتياجات الخاصة ما تقوم به من جهد كبير في رعاية هؤلاء الفئة من المجتمع ..
حيث أكد أن مطالب هؤلاء مطالب حقيقة وضرورة في التعليم والعيش الكريم ..
كما نقل المهندس باعارمة خبر من أدارة التربية والتعليم بمديرية سيئون بدمج مدراس ذوي الاحتياجات الخاصة بمديرية سيئون في فعاليات وانشطة التربية والتعليم بالمديرية اعتبار من السنة القادمة ..
وكان الأستاذ محمد بريكان رئيس جمعية المعاقين حركياً حق تحدث بكلمة عن مسيرة وعطاء جمعية المعاقين حركياً خلال الفترة الماضية , كما أشار بريكان في كلمته إلى المهرجان الأول الرياضي والثقافي والترفيهي والانشادي لمدارس ذوي والاحتياجات الخاصة باعتباره بادرة تلحق بها بوراد أخرى ..
أختتم كلمته بالشكر والتقدير إلى كل رجال الخير من المساهمين والداعمين لكل أنشطة وفعاليات جمعية المعاقين حركياً ..
وكان الحفل الخطابي والإنشادي قد قدم فيه طلاب جمعية المعاقين حركياً قصيدة شعرية لأحد الطالبات في الجمعية وأنشودتين من اداء طلاب وطالبات مدرسة الهمّة التابعة لجمعية المعاقين حركياً ..
كما تم في الحفل استعراض ربورتاج قصير من صور وفعاليات المهرجان الأول الرياضي والثقافي والترفيهي والانشادي لمدارس ذوي الاحتياجات الخاصة بسيئون ..
وفي نهاية الحفل تم تكريم الجهات الداعمة والمساهمة للجمعية خلال الفترة السابقة وعدد من المدرسات والتي يعملن في المدرسة والجمعية ..
حضر المهرجان الأستاذ عمر سليم مدير صندوق النظافة بوادي حضرموت والمهندس أحمد باسيف مدير مكتب وزارة النفط والمعادن بوادي حضرموت والأستاذ انور الحداد مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية سيئون وعدد من الضيوف

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى