أخبار الرياضة

منتخب ساحل حضرموت يعود للمكلا بعد تحقيقه مركز الوصيف في بطولة السلة بعدن :

صدى الوادي – المكلا/ خاص

بعد عروض ومستويات قوية وأداء متميز أثمر عن نتائج إيجابية صعدت به إلى منصات التتويج في مشاركته في بطولة كرة السلة للكبار والناشئين التي نظمها اتحاد عدن لكرة السلة  برعاية ودعم وزير الشباب والرياضة نايف البكري واقيمت لأول مرة في تاريخ اللعبة بنظام 3×3 , عاد بعد ظهر اليوم الثلاثاء قادما من عدن منتخب ساحل حضرموت لكرة السلة المكون من الرباعي النجوم محمد كرامه الجريري وعلي أبوبكر باكثير وياسر احمد باسماعيل وعبدالرحيم حسن العليي الى مدينة المكلا بعد تحقيقهم المركز الثاني في البطولة التي شارك فيها نحو 50 لاعبا من اندية محافظتي عدن وحضرموت واقيمت برعاية معالي وزير الشباب والرياضة نائف البكري وجرت منافساتها في الفترة من 10 الى 16 مايو الجاري .

إذ فاز منتخب الساحل بمركز وصيف البطل لفئة الرجال وبفارق نقاط الاسكور عن البطل فريق التلال بعد تحقيقه تسعة انتصارات من 12 مباراة خاضها المنتخب في الأدوار التمهيدية والختامية للمسابقة .

قبل انطلاق التصفيات النهائية مساء امس قراء جميع المشاركين الفاتحة على ارواح الشهداء الذين قضوا في تفجير مبنى النجدة بالمكلا .

نجم كرة السلة اللاعب الدولي محمد كرامه الجريري كابتن المنتخب عبر عن شكره لمؤسسة مبادرة الشباب ومديرها التنفيذي نبهان بن نبهان على دعمها لمشاركة منتخب الساحل في هذه البطولة .

رئيس نادي التلال الاستاذ عارف يريمي قدم درع النادي التاريخي لمنتخب الساحل تقديرا لعطاءه الجيد ومشاركته الايجابية .

نأمل من الجهات المختصة بالمحافظة وخاصة السلطة المحلية ومكتب الشباب والرياضة تكريم هذا المنتخب نظير جهده وإنجازه .

المدرب الدولي قيصر علمي أشاد بمستوى منتخب الساحل وأحقيته في الحصول على مركز الوصيف .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى