أخبار الرياضةأخبار المؤسسات والجمعيات

مركز الأورام السرطانية بـ #حضرموت يتوج بكأس اليوم العالمي للسرطان

توج المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء عصر يوم أمس بلقب كأس اليوم العالمي للسرطان 4 فبراير بعد تغلب في المباراة الودية والحبية على فريق شركة النفط بالوادي والصحراء باربعة أهداف مقابل هدفين ..

حيث أستطاع المركز الوطني لعلاج الأورام السرطانية بالوادي والصحراء من تسجيل هدفين مبكرين في الشوط الأول من المباراة عن طريق النجاح محمد بخضر في الدقيقة 20 و 33 من الشوط ..

في الشوط الثاني إجراء الفريقين عدة تغييرات لاشراك أكبر قدر من الاعبين حيث سيطرت شركة النفط على منتصف الملعب رغم ذلك إلا أن فريق الأورام أعتمد على المرتدات وأستطاع من تسجيل هدفين من المرتدات عن طريق محمد باشامخة في الدقيقة 10 ومحمد عفيف في الدقيقة 18 شركة النفط أستطاع من تقليص أولاً عن طريق علي أحمد الجفري في الدقيقة 20 قبل أن يسجيل زميله جبال جعفر العامري الهدف الثاني في الدقيقة 28 من الشوط الثاني ليستمر الضغط على مرمى غير أن كل الكرات ذهبت بعيدة عن المرمى ..

لتنتهي المباراة بفوز المركز الوطني لعلاج الأورام حضرموت الوادي والصحراء باربعة أهداف مقابل هدفين لشركة النفط

بعد نهاية المباراة قام كلاً الدكتور هشام حداد بن سميط مدير المركز الوطني لعلاج الأورام مع الدكتور خالد كرامة عُباد مشرف المفضل فارما بالوادي والصحراء ومندوب شركة بيليم التركية للأدوية والشيخ محمد سعيد جواس بتكريم البطل بكاس البطولة

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى