أخبار اليمن

قتلى وجرحى في معارك عنيفة ب الضالع

أندلعت معارك عنيفة مساء أمس الخميس بين القوات الجنوبية والقوات المشتركة من جهة والمليشيات الحوثية من جهة أخرى عند الساعة العاشرة ليلآ أستمرت حتى ساعات الصباح الاولى .

 

بدأت المواجهات وأطلاق النار المتبادل بمختلف أنواع الاسلحة غرب الفاخر ومرخزة أنتقلت بعد ساعة من المواجهات الى محيط معسكر الجب وبتار غرب حجر .

 
حيث قامت مجاميع من عناصر المليشيات بالتسلل الى معسكر الجب والى منطقة بتار لتدور معارك عنيفة ومواجهات وجهآ لوجة أستمرت لساعات طويلة في أطراف معسكر الجب وغرب منطقة بتار مستخدمين فيها الاسلحة الرشاشة والاسلحة الخفيفة تمكنت خلالها القوات الجنوبية في معسكر الجب والكتيبة الاولى في لواء الشوبجي واللواء السادس صاعقة في بتار من كسر تسلل المليشيات ومصرع عدد من العناصر المتسللة مابين قتيلآ وجريح فيما تمكن البعض الاخر من عناصر المليشيات بالهرب الى ثكناتهم في صبيرة والشامرية. 

 
وخلال التصدي وكسر التسلل الحوثي أرتقى مايقارب خمسة شهداء من أفراد القوات الجنوبية وسبعه جرحى في محيط معسكر الجب وغرب منطقة بتار .

  

من جانب أخر .قال القائد أبو الجنوب أن مدفعية اللواء 33مدرعة أستهدفت أوكار المليشيات غرب الفاخر وداخل منطقة صبيرة وفي عمق منطقة الشامرية غرب بتار شرق منطقة الحشاء شمال الضالع .

المركز الوطتي لعلاج الأورام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى